العاب / IGN

شبكة تَشرح أسباب عدم تعاونها أو اندماجها مع منصات البث الأخرى

مع زيادة شعبية منصات البث المباشر بالصناعات الترفيهية، تَسعى العديد من منصات البث في التعاون بينهم، ولكن يبدو أن شبكة غير مهتمة باتباع هذا النهج على الأقل ليس بشكل مباشر.

حيث أوضحت منصة البث الشهيرة في رسالتها إلى المستثمرين والمساهمين كجزء من تقرير جلستها المالية الأخيرة، عدم رغبتها في التعاون مع منصات البث الأخرى الشهيرة، حيث تَرى الشبكة بأن هذا الأمر غير مربح للجانبين بشكل كبير، ومع ذلك فهي تَرى فوائد واضحة للشراكة مع صُناع الأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى خدمات التلفزيون المدفوعة وأيضًا الهواتف المحمولة.

على الرغم من ذلك فقد أقرت Netflix بأن بعض من مشغلي الطرف الثالث قد قاموا بالفعل بتضمين اشتراكات Netflix مع اشتراكات منصات بث أخرى، وربما هذه إشارة إلى Streamsaver من Comcast، والتي جمعت بين Netflix مع Apple TV+ وPeacock.

قد يبدو بيان Netflix بشأن هذه المسألة متعجرفًا بعض الشيء، لكنه بالتأكيد جاء بناءً على أرقامًا حققتها الشبكة خلال الفترة الماضية. حيث تَمكنت Netflix من جلب 8 مليون مشترك في الربع الثاني ليصل إجمالي مشتركيها إلى 277.65 مليون مشترك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا