العاب / IGN

Kevin Feige رئيس أستوديوهات Marvel سيحصل على نجمة بممشى المشاهير في هوليوود

سيحصل "كيفن فايغي" رئيس أستوديوهات Marvel وكبير مُشرفي عالم Marvel السينمائي، على أعلى وسام شرف لصُناع السينما في هوليوود.

فوفقًا لما ذكرته مجلة Variety، فإن "كيفن" سيحصل على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود في 25 يوليو الجاري، لينضم بذلك للعديد من نجوم Marvel بما في ذلك ممثل Thor "كريس هيمسوورث" وممثل Ant-Man "بول رود" وممثل Hulk "مارك روفالو" وممثلة Black Widow "سكارليت جوهانسون" وأكثر من ذلك.

بدأ "كيفن فايغي" عمله كمنتج في Marvel عام 2000 وسرعان ما ارتقى في الرتب بفضل معرفته بعالم الأبطال الخارقين، ووصلت أعماله الرائعة بعد بضع سنوات عندما سعى إلى محاكاة القصص المصورة المشتركة وأنشأ عالم Marvel السينمائي الذي بدأ مع Iron Man في 2008.

استطاعت أعمال Marvel السينمائية بعد ذلك أن تنمو بشكل كبير وبلغت ذروتها مع فيلمي Avengers: Infinity War وAvengers: Endgame، والذي سجل الأخير رقمًا قياسيًا بشباك التذاكر بعدما جلب 2.79 مليار دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا