العاب / IGN

العرض الجديد لمسلسل Dragon Ball Daima يستعرض شخصيات جديدة وتاريخ الإصدار

حصل Dragon Ball: Daima على عرض جديد يستعرض أشراراً جدد وتصميمات جديدة لأبطاله الرئيسيين وقلص نافذة إصدار الأنمي المرتقب بشدة. حيث من المقرر إصدار Dragon Ball Daima في أكتوبر 2024.

— TVアニメ「ドラゴンボールDAIMA」公式 | 2024年10月放送! (@DB_super2015) https://twitter.com/DB_super2015/status/1814196430883704979?ref_src=twsrc%5Etfw

كان عشاق الأنمي ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على بعض المعلومات حول المشروع الأخير لمبدع Dragon Ball الراحل أكيرا تورياما. وفي حين أن العرض الجديد لا يمنح المعجبين الكثير من التفاصيل الملموسة التي يمكنهم استخلاصها فيما يتعلق بحبكة المسلسل بسبب مونتاجه الخالي من الممثلين الصوتيين، إلا أن الملخص من المبدع الراحل نفسه على الموقع الرسمي للأنمي يعطينا فكرة.

كتب تورياما: "بسبب مؤامرة، يتحول غوكو وأصدقاؤه إلى حجم صغير. ومن أجل إصلاح الأمور سيتوجهون إلى عالم جديد! إنها مغامرة رائعة ذات آكشن مكثف في عالم غير معروف وغامض. ولأن غوكو يجب أن يعوض عن حجمه الصغير، فإنه يستخدم نيويبو (عمود ) للقتال، وهو شيء لم نره منذ فترة طويلة".

ملصق ترويجي لأنمي Dragon Ball: Daima.

تم الكشف عن Dragon Ball: Daima لأول مرة في ندوة Dragon Ball في New York Comic Con. حيث كشف المنتج التنفيذي أكيو أيوكو أن تورياما شارك بشكل كبير في إنتاج المسلسل "خارج مستوى مشاركته المعتادة". وفقا لأيوكو، أشرف تورياما على قصة Dragon Ball: Daima وتصميم الشخصيات، من بين أشياء أخرى. مع وفاة تورياما في شهر مارس، سيصبح Daima المشروع الأخير للمبدع الشهير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا