العاب / سعودي جيمر

جمهور Call Of Duty يختار أسوأ أجزاء السلسلة وأكثرها كرهاً من اللاعبين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا يمكن إنكار أن Call of Duty كعنوان هي واحدة من أنجح السلاسل في تاريخ ألعاب الفيديو. فمنذ بداياتها المتواضعة في عام 2003، أنتجت السلسلة أكثر من اثني عشر لعبة بيعت منها ملايين النسخ. لقد حصلت على الكثير من المحتويات المشتركة مع مشاهير وأيقونات الثقافة الشعبية، وباعت ألعاباً وأجهزة تحكم وبنت طغمة من الألعاب التي تقدم خدمات حية. إنها ببساطة عملاقة.

ولكن على الرغم من كل النجاح المالي الذي حققته Call of Duty، لم تحقق كل لعبة نجاحاً باهراً بالنسبة للاعبين. مثلاً بالوقت الذي حققت فيه ألعاب مثل Modern Warfare 2 (لعبة 2009) أو Black Ops شعبيةً جارفة، كانت هناك ألعاب تعتبر فاشلة مثل Advanced Warfare أو Vanguard. هذا لا يعني أن Advanced Warfare أو Vanguard سيئتان بالضرورة، لكنهما لا تحتلان نفس المكانة في قلوب اللاعبين كما هو الحال مع الألعاب الأخرى.

ias

مع اقتراب إصدار الجزء الجديد بعد عدة أشهر، فتح معجبو Call of Duty نقاشاً عبر موقع Reddit حول أكثر ألعاب COD كرهاً من قبل اللاعبين على الإطلاق، ولماذا هذه الألعاب مكروهة جدًا. ويبدو بأن الأمر له علاقة كبيرة بالحنين إلى الماضي.

الجميع يكره Vanguard، ولكن لا بأس بلعبة Infinite Warfare

في حين أن هناك الكثير من الدفاع عن ألعاب مثل Infinite Warfare وWWII، فإن غالبية المعجبين متفقون على أن Vanguard كانت سيئة. حتى تلك اللحظة، كانت COD قد تخلت عن جذورها في الحرب العالمية الثانية، وخارج عنوان الحرب العالمية الثانية في 2017، انتقلت إلى عصور مختلفة. لم تكن العودة إلى تلك الجذور أمرًا مرحبًا به لدى اللاعبين، وفوق ذلك كان الأونلاين واللعب الجماعي عبر الشبكة فوضويًا.

في جزء من إعادة كتابة التاريخ، يتفق الجمهور أيضًا على أن لعبة Infinite Warfare تتلقى الكثير من الانتقادات، رغم ذلك هؤلاء امتدحوا طور القصة. ”لا تلمس Infinite Warfare. أفضل طور قصة لعبته على الإطلاق”، هكذا صرح أحد المستخدمين. وبالفعل، كان طور قصة Infinite Warfare ممتازاً بالفعل، وقد ضم مجموعة من النجوم، بما في ذلك كيت هارينغتون من Game of Thrones.

في ، كما ذكر أحد المستخدمين، فإن الكثير من الكراهية تأتي من الحنين إلى الألعاب القديمة. ليس هناك من ينكر أن بعض هذه الألعاب لم تكن على المستوى المطلوب في اللعب الجماعي أو أطوار القصة، ولكن بعض الكراهية تنبع من الرغبة في لعب ما سبق. كتب أحد اللاعبين: ”لأن معظم الناس يريدون أن تكون الألعاب مجرد ألعاب معاد تصميمها من BO1-2 وWW“. ربما هذه الألعاب ليست سيئة في النهاية إذن.

وأنتم ما هي أسوأ ألعاب كود بالنسبة لكم؟ علمونا السبب بالتعليقات…

[COD] Why are these the most criticized/hated Call of Duty games?
byu/ScreamyV inCallOfDuty

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا