العاب / IGN

نجوم Twisters يكشفون كيف غيّرت ملاحظة Steven Spielberg نهاية الفيلم

تحذير: تحتوي هذه المقالة على حرق لفيلم Twisters.

كشف نجما Twisters غلين باول وديزي إدغار جونز أن ملاحظة من ستيفن سبيلبرغ غيرت نهاية الفيلم، لكنهما فهما الأسباب وراء القرار.

ينتهي الفيلم بإجابة تايلر (باول) على نداء شعاره - "إذا شعرت به، طارده" - بالركض عبر المطار للقبض على كيت (إدغار جونز) قبل مغادرتها، لكن المشهد لا ينتهي بقبلة درامية. أخبر الممثلان Collider عن السبب وراء هذا القرار.


أشار إدغار جونز إلى القرار قائلًا: "أعتقد أنها ملاحظة سبيلبرج، أليس كذلك؟ هل تعرف ما هو؟ أعتقد أنه يمنع الفيلم من الشعور بأنه مبتذل للغاية، في الواقع. أعتقد أن هناك شيئًا رائعًا حقًا في الشعور وكأن هناك استمرارًا. هذه ليست نهاية قصتهم. إنهم متحدون من خلال العاطفة المشتركة لشيء ما".

تم تصوير نسخة بديلة من المشهد الذي تشاركت فيه الشخصيتان قبلة عاطفية على الرغم من عدم عرضه، ولقد تسربت منذ ذلك الحين عبر الإنترنت، مما دفع الكثير من الناس إلى المطالبة بعرض البديلة لفيلم Twisters فيما يعرف باسم kiss cut.

قدم Twisters أداءً قويًا في شباك التذاكر مع 123 مليون دولار عالميًا في عطلة نهاية الأسبوع الأولى وقوبل بتعليقات إيجابية بشكل عام من النقاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا