العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 عناوين Manhwa كورية في كل الأوقات – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نواصل مع الجزء الثاني من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10، الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أفضل 10 عناوين Manhwa كورية في كل الأوقات“. سنتطرق الآن إلى المزيد من عناوين Manhwa الكورية في كل الأوقات.

Seasons Of Blossom: يطرح قصة عاطفية تتبع حياة أربع شخصيات مختلفة

ias

تاريخ الإصدار: 23 يونيو 2020

المؤلف: Hongduck

الفنان: NEMONE

النمط: رومانسي، كوميدي، درامي

أين يمكن قرائته: Naver Webtoon

عدد الفصول: 130

يعتبر Seasons Of Blossom واحدًا من أفضل عناوين المانهوا على الإطلاق، حيث تم العمل على رسومه الفنية من قِبل الفنان المتألق الشهير NEMONE وكتابة السيناريو من قِبل المؤلف الاستثنائي Hongduck، ويمكن اعتباره رباعية لأن أجزائه الأربعة تستند إلى فصول السنة الأربعة، وكما يوحي عنوانه الرئيسي، فقصته مرتبطة بسن المراهقة والشباب.

يقدم Seasons Of Blossom مجموعة من الأبطال الشباب الذين يكونون أصدقاء، حيث يلعب كل منهم دور البطولة في قصته الخاصة طوال الرواية، إذ يمثل كل من Bo-mi و Ha-min وGa-eul و Dong-chae الربيع والصيف والخريف والشتاء بشكلٍ متتالي، وكل شخصية من شخصياتهم تضيف الدفئ للقلب بقدر ما هي مفاجئة، كما يمتلك هذا العنوان ًا حيًا مستندًا لقصته، وسيصدر له أنمي خاص به في عام 2024.

The Legend Of The Northern Blade: يتبع قصة مُحاربٍ يسعى للثأر لمقتل عائلته

تاريخ الإصدار: 30 ديسمبر 2019

المؤلف: Woogack

الفنان: Hae-min

النمط: أكشن، دراما، مغامرة، خيال

أين يمكن قرائته: KakaoPage, MyAnimeList, Manga Fire, ManhuaScan

عدد الفصول: 176

يروي The Legend of the Northern Blade قصة تجري أحداثها في زمن العصور الوسطى أو الخيال الصيني wuxia، و يعتبر أحد أفضل المانهوا وأكثرها إثارة حتى الآن، وهو يمزج ما بين الدراما الحماسية و الفنون القتالية المثيرة للغاية، حيث تبدأ قصته عندما يتم تكليف أعضاء ما يسمى بالطائفة السماوية الشمالية “Northern Heavenly Sect” بحماية البشرية من كيان غامض يعرف فقط باسم “الليل الصامت”.

وتقص The Legend of the Northern Blade قصة المحارب البطل Mowoon الذي يعلم نفسه القتال بعد فراره من منزله الجبلي، وسرعان ما يقف عند منعطف طريقٍ يختار فيه مطاردة المسؤولين عن وفاة والده والانتقام له، أو  عدم القيام بأي شيء ونسيان الأمر، وقد يعلم جميعنا ما الذي سيختاره بالتأكيد.

Tower Of God: يروي قصة رحلة محفوفة بالمخاطر تجري في عالمٍ غامض

تاريخ الإصدار: 30 يونيو 2010

المؤلف: S.I.U.

النمط: مانهوا، خيال، أكشن، مغامرة

أين يمكن قرائته: webtoons

عدد الفصول: أكثر من 500.

يفقد بطل القصة Young Bam صديقته Rachel عندما تتسلق Tower Of God في الفصول القليلة الأولى من القصة، لكنه سرعان ما يقرر أن يتسلق البرج بنفسه لمعرفة حقيقة ما حصل لصديقته، وعند وصوله إلى الموقع يدرك مباشرةً مدى عدم استعداده لمثل هذه التجربة، والتعامل مع الكثير من الوحوش الشرسة الخطيرة والأسرار القديمة.

ويتعين على Bam في هذه النقطة أن يواجه عددًا لا يحصى من الخصوم في رحلته، وخاصة الأشخاص المسؤولين عن التحكم في كل طابق من البرج الغامض، واضعًا نصب عينه هدفه النهائي حيث ستتحقق جميع أحلام الشاب Bam إذا أكمل مهمته ونجح في تجاوز كل تحديات البرج، لكن الوصول إلى القمة لن يكون سهلاً، ومن الجدير بالذكر إلى أنَّ Tower Of God يمتلك أنمي خاص به رغم غيابه في السنوات الأخيرة إلا أنه يبقى من أفضل أعمال “المانهوا”.

Eleceed: يقدم قصة زوج غريب من الأبطال الذين لا يستطيعون الانسجام مع بعضهم

تاريخ الإصدار: 1 اكتوبر 2018

المؤلف: Jae-Ho Son

الفنان: HYE-JIN KIM

النمط: أكشن، كوميديا، مغامرة، خيال.

أين يمكن قرائته: Naver Webtoon

عدد الفصول: 280

على الرغم من أن Eleceed يعتبر عنوانًا أقل شهرة بالمقارنة بسلاسل أعمال المانهوا الشهيرة الأخرى، إلا أنه بلا شك أحد أفضلها بشهادة الكثيرين، حيث تدور أحداث هذه السلسلة الساحرة حول شخصية Jiwoo، وهو رجل ذو ردود أفعال سريعة للغاية يمكن تشبيهها بالقطط، إذ يستخدم قدراته الفائقة لمحاربة الجريمة وجعل العالم مكانًا أفضل، ويقف إلى جانبه في سعيه النبيل العميل السري Kayden الذي تحول بطريقة ما إلى قطة.

يتحد هذا الزوج الغريب منذ بدء أحداث القصة ويتعاهدان لمحاربة الشر ودحره أينما وُجد، ومع ذلك سرعان ما يكتشف الاثنان بأن حلمهما ليس سهلاً كما كانا يعتقدان، خصوصًا لأن Jiwoo و Kayden لا يتفقان في أي شيء معظم الوقت، وتتبع أحداث السلسلة مغامراتهم السيئة حيث يسخرون قواهم الفريدة لإنقاذ المواقف الصعبة ومحاولة الانسجام أثناء كل ذلك.

 Solo Leveling: تجري أحداثه في عالم سحري حيث القوى البشرية الخارقة للطبيعة هي واقع سائد ومعروف

تاريخ الإصدار: 4 مارس 2018.

المؤلف: Chugong

الفنان: Dubu

النمط: مانهوا، خيال، أكشن، مغامرة

أين يمكن قرائته: Tappytoon

عدد الفصول: 190

يعتبر Solo Leveling بإشادة الكثيرين أحد أفضل أعمال المانهوا على الإطلاق، تجري أحداثه في أرض أصبح فيها السحر هو الركيزة الأساسية والواقع الثابت المعروف للجميع، حيث أصبح البشر العاديون فيه أشخاصًا خارقين يقاتلون الوحوش ويكسبون المال مقابل انتصاراتهم، وتدور القصة حول أحد هؤلاء الصيادين الذي يُدعى Sung Jin-Woo، لكنه يبدأ كمحاربٍ ضعيفٍ للغاية في الأحداث.

وفي أحد الأيام يُطلب من Jin-Woo إكمال برنامج تدريبي شاق أو ربما مستحيل بالنسبة للكثير من المحاربين من مستواه الضعيف، أو مواجهة عواقب وخيمة إن رفض الاشتراك في هذا البرنامج القاسي، وعلى الرغم من الصغير في البداية، لكنه سرعان ما نظر إلى الموضوع على أنه فرصة لمساعدته في الحصول على المزيد من القوة بسرعة، وأن يصبح أقوى صياد في العالم.

يمكن القول بكل صراحة وبشكلٍ مباشر بأن Solo Leveling أحد أهم سلاسل المانهوا عبر التاريخ حتى الآن، الذي أصبح شائعًا جدًا في السنوات القليلة الماضية، حتى أنه حصل على سلسلة ألعاب آر بي جي خاصة به وأنيمي مستند لقصته وعالمه.

إلى هنا نأتي إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا فيه عن أفضل 10 عناوين Manhwa كورية في كل الأوقات، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أبرز 10 لحظات مصيرية في أنمي Bleach أثرت بعمق على سرد القصة“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا