العاب / سعودي جيمر

تقرير: مايكروسوفت تعمل على فئة جديدة من Game Pass مخصصة للبث السحابي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت مايكروسوفت في وقت سابق من هذا الشهر عن رفع أسعار Game Pass بجانب إلغاء فئة Xbox Game Pass  الأساسية الخاصة باكسبوكس، للمشتركين الجدد واستبدالها ب Xbox Game Pass Standard الجديدة، والتي لن تتضمن إصدارات اليوم الأول. على الرغم من أهمية هذا التغيير، إلا أنه يبدو أن مايكروسوفت قد يكون لديها المزيد من التغييرات قيد التحضير أيضاً.

على الأقل هذا ما يقترحه تقرير نشره مؤخراً موقع Windows Central، مع ادعاءات بأن مايكروسوفت تعمل حالياً على فئة جديدة أخرى من اكسبوكس جيم باس والتي ستكون مستندة إلى السحابة، وبالتالي ستقدم بديلاً أرخص من Xbox Game Pass Ultimate.

ias

من المفترض أن هذا يعني أنه سيشمل ألعاب اليوم الأول، ولكن وفقًا للتقرير، فإن الفئة السحابية فقط ستستهدف المشتركين المحتملين الذين لا يمتلكون أجهزة Xbox – ربما لمن يمتلك منصات منافسة أيضًا. ويقال بأنها ستسمح للمستخدمين أيضًا بشراء الألعاب رقميًا في مكتبة جيم باس بشكل فردي أثناء اشتراكهم في الفئة الجديدة.

علاوةً على ذلك، يزعم التقرير أن مايكروسوفت قد تفكر أيضًا في تقديم خطة الأصدقاء والعائلة لـ جيم باس بعد أن كانت الفكرة قيد الدراسة (ثم التخلي عنها في ) في بعض المناطق سابقًا. بالإضافة إلى ذلك، يُزعم أن مايكروسوفت تستكشف أيضًا فكرة المستويات التي تتضمن الإعلانات، ولكن هذا ليس شيئًا يتم العمل عليه بنشاط في الوقت الحالي.

في الوقت الحالي، لم تعلن مايكروسوفت رسميًا حتى الآن عن موعد رسمي لموعد إتاحة Xbox Game Pass Standard للمشتركين الجدد على اكسبوكس، لذا سنفاجأ بسماع أي شيء رسمي عن مستويات جيم باس الجديدة الأخرى في المستقبل القريب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا