العاب / IGN

مطور Assassin’s Creed Shadows يَعتذر لمعجبيها باليابان عن القلق الذي أنتابهم جراء التسويق للعبة

قامت شركة Ubisoft التي تَعمل حاليًا على لعبة Assassin’s Creed Shadows بنشر رسالة عامة إلى المعجبين اليابانيين عبر X/Twitter، والذي تَشرح موقف اللعبة من الأصالة التاريخية، كما أنها تعتذر أيضًا عن بعض الأمور الترويجية التي تَسبب في القلق بين مجتمع اللعبة.

توضح الرسالة المكونة من أربع صفحات المنشورة باللغتين الإنجليزية واليابانية، أن Assassin’s Creed Shadows ليس المقصود منها أن تكون تمثيلاً واقعيًا للتاريخ، ولكن بدلاً من ذلك فقد تم وصفها بأنها ستُقدم قصة خيالية تاريخية مقنعة تدور أحداثها في الإقطاعية، ويأمل المطورون أن تثير اللعبة فضول اللاعبين الذين يأملون بعد ذلك في البحث عن الفترة التاريخية التي استلهمت منها اللعبة.

شركة Ubisoft أكد أيضًا بأن لعبة Assassin’s Creed Shadows تم إنتاجها بالتعاون مع مستشارين ومؤرخين خارج الشركة، كما أنها اعترفت بأنها ارتكبت خطأ، وأشارت الشركة بأن بعض موادها الترويجية قد أثارت القلق داخل المجتمع الياباني، ولهذا السبب فإن الناشر الفرنسي يعتذر بصدق.

يُذكر أن لعبة Assassin’s Creed Shadows قادمة رسميًا في 15 نوفمبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، بينما لأصحاب نسخ Gold و Ultimateو Deluxeفسيتمكنون من تجربة اللعبة في 12 من الشهر نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا