العاب / سعودي جيمر

عمليات تصوير Tomb Raider التلفزيوني ستنطلق في 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شبكة Prime Video رسمياً عن إنتاج Tomb Raider بالتمثيل الواقعي الحي، الذي صممته فيبي والر بريدج، التي انضمت إلى المشروع في أوائل عام . والآن، قدمت Prime Video تحديثًا حول مدى قرب بدء إنتاج مغامرات لارا كروفت الجديدة.

وقال فيرنون ساندرز رئيس استوديوهات أمازون MGM التلفزيونية لموقع The Wrap:

ias

”نحن نعمل بجد“. ”لدينا مادة رائعة. Phoebe جيدة حقاً. نحن متحمسون للغاية. أعتقد أننا سنقضي ما تبقى من هذا العام في تجهيز الأمور حتى نتمكن من بدء الإنتاج في أوائل العام المقبل.“

كما أشار ساندرز أيضاً إلى أن الاستوديو لم يبدأ اختيار الممثلين بعد. وقال ساندرز:

”علينا أن نجد لارا كروفت الخاصة بنا، لذا سيبدأ البحث على نطاق عالمي واسع عاجلاً وليس آجلاً“.

لم تكشف ”والر بريدج“ و”برايم “ عما إذا كان مسلسل توم ريدر الجديد سيركز على ”لارا كروفت“ في أوج عطائها أم ”لارا“ الأصغر سناً التي ظهرت في ثلاثية ريبوت الألعاب التي كان خرها لعبة Shadow of the Tomb Raider عام 2018. ومع ذلك، أكدت Amazon Games أن لعبة توم ريدر القادمة لن تكون مرتبطة بالمسلسل.

في حين أن مسلسل Tomb Raider من Prime Video قد يكون على بعد سنوات، فإن مسلسل الأنيميشن من الذي يحمل اسم Tomb Raider: The Legend of Lara Croft سيُعرض لأول مرة في 10 أكتوبر علماً أن الممثلة ”هايلي أتويل“ هي من سيؤدي صوت ”لارا“.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا