العاب / سعودي جيمر

رئيس Ubisoft: موعد إصدار GTA 6 هو خبر جيد لنا جميعًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالرغم من أن العديد من المطورين والناشرين أعلنوا بشكل صريح أنهم يسعون لتجنب الصدام مع GTA 6 وتغيير مواعيد إصدار ألعابهم، إلا أن القليل من المنافسة الودية لا تؤذي أحدًا، هذه هي الطريقة التي يبدو أن Ubisoft ترى بها الأمور عندما يتعلق الأمر بمنافسة Rockstar Games، والتي سبق ودفعت الشركة لتأجيل إصدار لعبة Watch Dogs الأولى بسبب GTA 5.

في مكالمة أرباح حديثة لشركة Ubisoft، تحدث الرئيس التنفيذي Yves Guillemot عن إمكانات سوق ألعاب الفيديو بشكل عام عند إصدار GTA 6، وقال:

ias

ما نراه هو أنه عندما تصدر GTA، سيأتي المزيد من الناس للعب. لذلك بشكل عام، الأمر إيجابي للصناعة.

إنه أمر منطقي نوعًا ما، يرى اللاعبون ظهور لعبة مغامرات كبيرة ويبدأون في البحث عن شيء مشابه للاستمرار في اللعب، خاصة إذا لم يتمكنوا من تحمل تكلفة اللعبة الكبيرة.

ومضى Yves Guillemot ليقول إن أرقام المبيعات التاريخية تدعم ادعائه وأن Ubisoft غالبًا ما تشهد ارتفاعًا في المبيعات في وقت قريب من إصدار لعبة GTA، “إنه شيء غير بديهي ولكنه يعمل لصالحنا بشكل عام”.

شهدت Assassin’s Creed: Black Flag مبيعات قياسية في عام 2013 عندما تم إصدارها بعد شهر من إصدار GTA 5، مما يوضح أن اللاعبين سينهون مغامرة كبيرة ويتوقون إلى مغامرة أخرى على الفور.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا