العاب / IGN

لاعبو Fortnite يتحدون معًا لتدمير Tesla داخل اللعبة

دخلت سيارة Cybertruck متعددة الأضلاع من Tesla إلى لعبة Fortnite، واللاعبون... ليسوا متأكدين تمامًا من شعورهم حيال ذلك.

انضمت السيارة إلى لعبة المعركة الملكية التي تحظى بشعبية كبيرة من Epic Games، بالإضافة إلى نسخة أخرى في لعبة Rocket League، اليوم، 23 يوليو، وهي مكافأة مجانية لأولئك الذين أكملوا سلسلة من التحديات عبر مهمة Summer Road Trip قبل 6 أغسطس.

يؤدي إكمال جميع التحديات إلى حصول اللاعبين على Cybertruck لمرآبهم بالإضافة إلى Green Day Jam Track و Back Bling والعجلات وبعض الملصقات التي تتضمن عنصر تجميلي عبارة عن نافذة مكسورة.

إنها مجموعة مختارة من المكافآت المجانية التي يسعد بعض اللاعبين بالحصول عليها بلا شك، لكن آخرين ينتهزون الفرصة للسخرية من شاحنة Tesla، والتي ستظهر بلا شك على شاشات اللاعبين داخل اللعبة، على وجه التحديد، يدعو الكثيرون الآخرين إلى التكاتف معًا وتدمير أي شاحنة Cybertruck تظهر في الأفق.

إلى جانب موجة من اللاعبين غير المتحمسين لرؤية موجة من Cybertrucks تظهر عبر Fortnite، هناك عدد قليل من مطوري Epic Games الذين ليسوا متحمسين بنفس القدر.

كما شارك منتج Epic Games كايل وين في المهمة، وقام بتذكير اللاعبين بأن الشركات تتكون من أفراد لديهم مجموعة متنوعة من الأفكار والمعتقدات.

يواصل لاعبو Fortnite الاستمتاع بمحيط من الإضافات الحديثة، بما في ذلك أشكال Pirates of the Caribbean، ووضع Fortnite Reload، ومحتوى Fallout في منتصف الفصل الخامس من الموسم الثالث، ومن المتوقع أن يبدأ الموسم الرابع في منتصف أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا