العاب / IGN

الموسم 6 والأخير من What We Do in the Shadows يحصل على تاريخ إصدار

كشف تقرير جديد من Variety أن الموسم السادس والأخير من What We Do in the Shadows سيعرض مع أول ثلاث حلقات منه دفعة واحدة في 21 أكتوبر 2024.

سيبدأ عرض المسلسل الكوميدي على قناة FX هذا الخريف. يحتوي الموسم الأخير على 11 حلقة، مما يعني أن الحلقات الثماني المتبقية ستُعرض أسبوعياً بعد ذلك. ستأتي الحلقات إلى Hulu في اليوم التالي للإصدار، ومن المقرر إصداره دولياً عبر Disney+ لاحقاً في وقت غير محدد.

يقول الوصف الرسمي للمسلسل: "بعد تجربته لفترة وجيزة للغاية التحول إلى مصاص دماء كامل، يعيد غييرمو (هارفي غييلين) تقييم حياته. فمن هو إن لم يكن شخصاً مألوفاً سيفعل أي شيء لإرضاء سيده على أمل أن يتحول يوماً ما إلى مصاص دماء؟ وفي الوقت نفسه، يعيد مصاصو الدماء تقييم حياتهم أيضاً. عندما يظهر زميلهم السابق في السكن مرة أخرى بعد غفوة دامت 50 عاماً، يدركون مدى ضآلة ما فعلوه خلال نصف قرن. فلم يحققوا هدفاً واحداً، ولم يسعوا إلى تحقيق واحد، ولم يغزوا جزءاً واحداً من العالم الجديد (باستثناء شارعهم وجزء من شارع آشلي)".

يعتبر هذا المسلسل كوميديا ​​رعب ساخرة عن مصاصي الدماء مبني على تايكا وايتيتي الذي يحمل نفس الاسم لعام 2014، وقد حظي بإعجاب المشاهدين منذ عرضه الأول في عام 2019 وتمكن حتى من الحصول على ثلاث ترشيحات في جوائز إيمي 2024.

المسلسل من بطولة كايفان نوفاك في دور ناندور، ومات بيري في دور لازلو كرافنسوورث، وناتاسيا ديميتريو في دور ناديا، وهارفي غيلين في دور غييرمو دي لا كروز، ومارك بروكش في دور كولين روبنسون، وكريستين شال في دور ذا غايد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا