العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن موعد إصدار Shadows of the Damned Hella Remastered

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Grasshopper Manufacture سابقًا أن Shadows of the Damned: Hella Remastered ستصدر في وقت ما في عام 2024، وقد أعلن المطور الآن عن تاريخ إصدار محدد للعبة التصويب المحسنة الغائبة عن الأضواء منذ عام 2011.

سيتم إطلاق Shadows of the Damned: Hella Remastered في عيد الهالوين في 31 أكتوبر، وستأتي اللعبة مع العديد من الميزات الجديدة لتعزيز التجربة الأساسية، بما في ذلك دعم 4K ووضع New Game Plus والعديد من الأزياء الجديدة التي يمكن مشاهدتها في العرض الدعائي أدناه.

ias

تعد اللعبة نسخة محسنة من لعبة التصويب الكلاسيكية التي صدرت في عام 2011 من Grasshopper، حيث تضع اللاعب في دور صائد الشياطين جارسيا هوتسبر وصديقه جونسون وهم يجتازون العالم السفلي لإنقاذ عشيقته باولا، وهي من تأليف Goichi Suda وإنتاج Shinji Mikami، ويقاتل اللاعبون وسط جحافل من الشياطين، مستخدمين الضوء لاستغلال نقاط ضعفهم.

جمعت لعبة المغامرات والحركة من نوع Metroidvania قاعدة جماهيرية كبيرة في السنوات التي تلت إطلاقها، وبعد أن فقد الجميع الأمل في وجود جزء ثانٍ، تم الإعلان عن نسخة محسنة للعبة الأصلية التي نشرتها EA وقتها في يونيو من العام الماضي،

لعبة Shadows of the Damned: Hella Remastered ستتوفر على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PS4 و Xbox One و  Nintendo Switch و PC عبر Steam في 31 أكتوبر، وتم فتح الطلبات المسبقة للعبة على جميع المنصات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا