العاب / سعودي جيمر

لعبة Mortal Kombat 1 تضيف عمليات قتل وحشية باسم Animalities – تعتمد على الحيوانات!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعيدًا عن محتوى توسعة Mortal Kombat 1: Khaos Reigns المدفوع، سواء القصة أو الشخصيات، هناك محتوى مجاني جديد ينتظر ملاك لعبة القتال، تحديدًا حركات إنهاء وحشية تعتمد على أكثر الحيوانات شراسة وفتكًا.

خلال فعاليات حدث San Diego Comic-Con، كشف المطور NetherRealm Studios أيضًا عن آلية لعب جديدة تسمى Animality، ما هي Animalities بالضبط؟ كما يوحي اسمها، فهي نسخة جديدة من Fatalities في لعبة Mortal Kombat، والتي تؤديها الحيوانات فقط.

كما هو موضح في الفيديو أدناه، يمكن للاعبين أن يتطلعوا إلى تحول الشخصيات إلى حيوانات وتمزيق بعضهم البعض، مثل أفراس النهر، وحشرات السرعوف الضخمة، والغوريلا، والمزيد.

سيتم إضافة حركات Animalities إلى اللعبة من خلال تحديث مجاني عند إطلاق Mortal Kombat 1: Khaos Reigns على و Xbox Series X/S و Nintendo Switch و PC في 24 سبتمبر.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا