العاب / IGN

رئيس Gearbox يشوق لفيلم Borderlands الثاني

بينما تستعد شركة Gearbox Software لإطلاق Borderlands الجديد بعد أيام قليلة، يبدو أن هذا لا يمنعها من التخطيط لجزء ثانٍ.

تحدث رئيس شركة Gearbox راندي بيتشفورد عن طموحات الاستوديو خلال مقابلة مع GamesRadar+، وفي حين أن سلسلة ألعاب التصويب بدأت للتو في الدخول إلى عالم الأفلام، إلا أن بيتشفورد واثق من أن Gearbox ستتمكن من الإعلان عن فيلم Borderlands الثاني قبل مضي فترة طويلة. في الواقع، يقول إن الكشف قد يأتي "قبل نهاية العام". وتابع: "سنرى. ربما قبل ذلك".

قال راندي: "لقد كان لدي أكبر وأفضل فريق عملت معه على الإطلاق، نعرف بالضبط ما يريده معجبونا منا، لذلك أنا سعيد للغاية، ولا أستطيع الانتظار للحديث عنه! أتمنى لو كان بإمكاني أن أتحدث الآن لأن لدينا الكثير لنقوله!".

في المقابلة نفسها، أشار بيتشفورد أيضًا إلى لعبة أخرى من سلسلة Borderlands، مشيرًا إلى أن الإعلان عنها قد يكون وشيكًا أيضًا: "أنا واثق من أن جماهيرنا ستكون سعيدة للغاية بمشروع لعبة الفيديو التالي عندما نكون مستعدين للإعلان عنها. وسأخبرك أننا لن نجعل الناس ينتظرون لفترة طويلة قبل الإعلان عنه".

من المقرر أن يُعرض فيلم Borderlands في دور العرض السينمائي في 9 أغسطس، لذا سيتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كان الفيلم مرتبطًا بأي جزء ثانٍ محتمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا