العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن توسعة القصة Mortal Kombat 1 Khaos Reigns – تصدر في سبتمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم التأكيد العام الماضي على أن لعبة Mortal Kombat 1 ستتلقى توسعة مشابهة لما حدث مع Mortal Kombat 11: Aftermath، وفي الآونة الأخيرة، أعلن المخرج Ed Boon نيته مشاركة التفاصيل الرسمية في San Diego Comic-Con، وهو ما حدث بالفعل قبل قليل.

ستدور أحداث التوسعة التي تحمل اسم Mortal Kombat 1: Khaos Reigns بعد أحداث اللعبة الأساسية، مما يجلب تهديدًا جديدًا كبيرًا من فترة زمنية بديلة في هيئة Titan Havik، وبعد ذلك يقع الأمر مرة أخرى على عاتق Liu Kang لحشد أبطال عصره الجديد.

من المقرر عودة العديد من الشخصيات المفضلة للاعبين، بما في ذلك أمثال Noob Saibot و Cyrax و Sektor، كذلك تم فتح الطلبات المسبقة للتوسعة الآن، مع مكافآت تشمل أربعة مظاهر في شكل Wedding Scorpion و Ultimate Mortal Kombat 3 Sup-Zero و Empress Mileena و Ultimate Mortal Kombat 3 Noob Saibot.

يشار إلى أنه سيتم إطلاق Mortal Kombat 1: Khaos Reigns في 24 سبتمبر على PS5 و Xbox Series X/S و Nintendo Switch و PC بسعر 49.99 دولارًا على جميع المنصات باستثناء Switch، حيث سيتم بيع هذا الإصدار بسعر 39.99 دولارًا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا