العاب / IGN

الحكم على رجل بالسجن بعد إرساله 39 تهديدًا بالقتل للمشاركين بفعاليات Nintendo

حُكم على رجل بالسجن لمدة عام بالإضافة إلى الحكم عليه بأربع سنوات من السجن مع إيقاف تنفيذ "أي في حالة مُخالفته مرة أخرى سيتم سجنه تلك المدة مع الحكم الجديد"، وذلك بعدما أرسل 39 تهديدًا بالقتال لشركة Nintendo.

"كينشين كازاما" البالغ من العمر 27 عامًا، من ، وجه تهديدات بقتل جميع المشاركين في فعاليات Nintendo القادمة خلال الربع الأخير من العام الماضي، مما أدى إلى تأجيل Nintendo Live 2024 ونهائيات Splatoon Koshien الدولية في ديسمبر الماضي.

قام "كينشين" بتوجيه تهديده بين أغسطس ونوفمبر 2023 عن طريق نموذج الاستفسار الموجود بشركة Nintendo، وطلب من الشركة توخي الحذر بشأن الفعاليات التي سيحضر بها مُتفرجين، وقال كذلك بأنه سيندم الشركة على جلب اللعبة اللعينة إلى هذا العالم، على الرغم أنه لم يَكن من الواضح طبيعة اللعبة التي يَقصدها "كينشين".

كما ذكرت هيئة الإذاعية اليابانية NHK بأن القاضي "هيروشي كاواكامي" من محكمة مقاطعة "كيوتو" اليابانية، بأن المدعي عليه أصيب بالإحباط بسبب خسائره المستمرة في مباريات ألعاب Nintendo عبر الإنترنت، ولذلك قرر تَوجيه تهديداته للشركة من أجل التخفيف من ضغوطه.

يُذكر أن Nintendo قالت في ديسمبر 2023 بأن موظفيها تلقوا تهديدات مُتواصلة، وتَطور الأمر لاستهداف المُتفرجين والحاضرين والموظفين بفعالية Nintendo Live 2024، وهو الأمر الذي أدى إلى إلغاء الفعالية حرصًا على سلامة الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا