العاب / سعودي جيمر

اشعل صيفك مع الموسم الخامس من Call of Duty MWIII

  • 1/2
  • 2/2

انطلق اليوم الموسم الخامس من Call of Duty: Modern Warfare III و Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Warzone Mobile. ونود أن نُطلعكم على كل التحديثات والإضافات الجديدة التي يقدمها الموسم الجديد. كما قمنا بنشر  يوضح كل الأشياء الجديدة في الموسم الخامس.

ويحتوي الموسم الخامس على المميزات الجديدة التالية:

  • خريطة جديدة: أطلقنا خريطة جديدة باسم Meat، وهي خريطة ذات حجم صغير وظهرت لأول مرة في Modern Warfare III وأصبحت هذه الخريطة متاحة الآن لـ Call of Duty: Warzone Mobile.
  • تحديثات على خريطة Verdansk: يجلب الموسم الخامس تحديثات جديدة على خريطة Verdansk مع أماكن جديدة مثل: حديقة الحيوانات وحطام القطار وموقع البناء والقاعدة بجانب المنحدر والمبنى الحكومي. كما سيتم طرح ثلاث قواعد جديدة في الأماكن غير المأهولة بالقرب من السد ومقبرة الطائرات والمطار.

  • طور جديد – منطقة التدريبات: متاح كطور جديد لـ Call of Duty: Warzone Mobile، وسيتمكن اللاعبون من الاستعداد في منطقة مخصصة للتدريبات حيث سيتمكنون من تجربة إعداداتهم باستخدام أي Loadout لديهم. كما يمكنهم تجربة التصويب باستخدام أسلحة مختلفة على أهداف متجددة. ويقع مكان التدريب في جزيرة البعث مع عدة لاعبين لا يمكنهم إحداث الضرر على بعضهم البعض.
  • طور جماعي جديد– Frontline: هذا الطور يتكون من 6 ضد 6 وسيتم إعادة اللاعبين إلى القاعدة في حالة موتهم ليتقاتل الفريقين على كسب أرض والوصول إلى أفضل قبل نفاد الوقت في هذا الطور الفريد من نوعه.
  • أحداث جديدة: سيشهد الموسم الخامس تقديم عدة عملاء جدد من ضمنهم كوكبة من نجوم عالم مصارعة المحترفين WWE مثل Rhea Ripley و Cody Rhodes  و Rey Mysterio. سيتقاتل اللاعبون على تجميع شارات الوزن الثقيل من خلال عدة أحداث داخل اللعبة لتحسين مراكزهم كبطل لـ WWE. ويتم تبديل هذه الشارات في متجر الحدث للحصول على عدة مكافئات مثل مظهر Soap — Death Helm.

ستحصل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile على نفس التقدم في المحتوى مع لعبة Modern Warfare III  و Call of Duty: Warzone للموسم الخامس، حيث سيحصل اللاعبون على نفس التقدم في التذكرة الموسمية، وتقدم الأسلحة، والمكافآت نفسها.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا