العاب / IGN

الكشف عن تاريخ عرض Teacup

حصلنا أخيراً على أول لمحة صغيرة عن المسلسل الأصلي القادم Teacup من إنتاج Peacock ضمن فعاليات San Diego ComicCon. ففي إحدى الندوات اليوم، تم الكشف أن Teacup سيُعرض في 10 أكتوبر 2024، إلى جانب عرض ترويجي قصير وبعض الصور التي تلقي النظرة الأولى على المسلسل.

لا يمنحنا العرض التشويقي الكثير (نعم، هذا فنجان شاي) لكن الأجواء مثيرة للاضطراب بالتأكيد. هناك الكثير مما يمكن استخلاصه من صور النظرة الأولى والتي تُظهر أعضاء فريق التمثيل المختلفين في حالات مختلفة من كونهم *قلقين بشأن الأحداث الغريبة* ونعم، هناك فنجان الشاي هذا مرة أخرى.

إذا لم تسمع من قبل عن Teacup فلا تقلق... حتى الآن، كانت جميع المعلومات حول المسلسل غامضة تماماً عن قصد... إذا لم تقرأ الكتاب. إن Teacup هو في الواقع مسلسل مقتبس من رواية روبرت ماكامون Stinger، ويحكي قصة مجموعة من الأفراد في ريف جورجيا الذين يواجهون تهديداً غريباً وغامضاً، ويجب عليهم أن يتحدوا معاً للبقاء على قيد الحياة. هذا مختلف قليلاً عن الرواية التي تدور أحداثها في تكساس، لكن غلاف الرواية أكثر صراحةً بشأن ماهية التهديد بالضبط إذا كنت تبحث عن المزيد من الأدلة.

يشارك في بطولة Teacup كل من إيفون ستراهوفسكي، وسكوت سبيدمان، وتشيسك سبنسر، وكاثي بيكر، وبوريس ماكغيفر، وكاليب دولدن، وإميلي بيير، ولوتشيانو ليرو. ويتولى إيان ماكولوتش منصب المشرف العام، بينما يتولى إي إل كاتز (The Haunting of Bly Manor) منصب المنتج التنفيذي والمخرج. وينضم إليهما المنتجون التنفيذيون جيمس وان (The Conjuring Universe، و M3GAN)، ومايكل كلير (Swamp Thing)، وروبرت هاكيت (I Know What You Did Last Summer) من Atomic Monster، وفرانسيسكا إكس هو، وكيفن تانشاروين، بالإضافة إلى مؤلف Stinger ماكامون نفسه.

في بيان صحفي تمت مشاركته مع IGN، علق ماكولوتش أن رواية Stinger "لم تتركني وشأني" عندما قرأها. على الرغم من أنه يعترف بأنها مختلفة قليلاً عن نوع القصص التي يعمل بها عادةً، إلا أن ماكولوتش أراد أن يأخذ ما أحبه في Stinger ويقتبسه إلى "القصص الكبيرة التي تُروى من خلال عدسات صغيرة" التي يحب سردها.

حيث قال: "ماذا لو قمت باقتباس Stinger بطريقة تحترم الكتاب وتظل وفية لأنواع القصص التي أحب أن أرويها؟ أحافظ على الفكرة. أحافظ على العناصر الأكثر فعالية في رواية Stinger. وأستبعد مجموعة الشخصيات الكبيرة. أستبعد المواقع الضخمة. أستبعد حتى أجواء المدينة المزدحمة في الكتاب. سيكون الاقتباس على سبيل المثال أشبه بنسخة من أغنية لفرقة راديوهيد على الغيتار الصوتي. لن يكون له قيمة إنتاجية ضخمة، أو أدوات إلكترونية، أو أجراس وصفارات مركبة، لكنها ستظل تحتوي على اللحن، والبنية، والكلمات، والسحر الحقيقي في جوهرها، وكل الأشياء التي تجعل الأغنية الرائعة رائعة".

يعرض Teacup على Peacock مع ثماني حلقات مدة كل منها ثلاثون دقيقة، وسيتم عرض أول حلقتين منها في 10 أكتوبر 2024، تليها حلقتان كل أسبوع بعد ذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا