العاب / سعودي جيمر

رصد Legacy of Kain Soul Reaver 1 and 2 Remastered في Comic-Con

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انطلق معرض San Diego Comic-Con (SDCC) اليوم، وهذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من التحديثات الرسمية المهمة على العديد من الألعاب خلال الأيام المقبلة، لكن عادةً يجلب هذا الحدث معه أيضاً أخباراً غير رسمية أو يكشف إعلانات قبل حدوثها. على سبيل المثال، يبدو أنه تم رصد دليل في الحدث على نسخ ريماستر لألعاب Soul Reaver.

كانت Legacy of Kain: Soul Reaver و Soul Reaver 2 من ألعاب المغامرات التي طورها استوديو Crystal Dynamics والتي تحظى بمتابعة كبيرة من المعجبين، وعلى الرغم من أن طلبات إحياء السلسلة كانت عالية، إلا أنها ظلت خاملة لأكثر من عقدين من الزمن في هذه المرحلة.

ias

ومع ذلك، يبدو أنه تم رصد العلامة التجارية والشعار الخاص بـ Legacy of Kain: Soul Reaver 1 and 2 Remastered في SDCC، بحسب مسرب الأخبار Wario64 على تويتر، الذي قام بنشر تغريدة تتضمن صور لتلك النسخة. لم يتم الإعلان رسمياً حتى الآن عن إعادة إصدار نسخة جديدة من ألعاب Soul Reaver، لذا فإن ظهورها المفترض في Comic-Con يثير الدهشة بالتأكيد.

لا ندري ما إذا كان هذا يعني أن إعلانًا رسميًا يلوح في الأفق أم لا لكن بوقت سابق اعترف Crystal Dynamics بالطلب على عودة لعبة Legacy of Kain، لذا نأمل أن يكون الاستوديو قد أعاد أخيرًا هذه السلسلة المحبوبة إلى دائرة الضوء ولبى طلبات الجماهير.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا