العاب / سعودي جيمر

يمكنك الآن إكمال God of War 3 على PC عبر محاكي RPCS

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الكشف في عام 2022 عن أن محاكي RPCS3 يمكنه تشغيل جميع ألعاب PS3، ومع ذلك، لم يكن هذا صحيحًا تمامًا، حيث واجه اللاعبون مشكلة في لعب God of War 3 باستخدام هذا المحاكي، ومع ذلك، كشف أحد اللاعبين أنه يمكنك الآن إكمال اللعبة أخيرًا عبر محاكي RPCS3.

أكد Linguica على تويتر أن لعبة God of War 3 قابلة للعب على الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك، ذكر أنها تتطلب جهاز كمبيوتر شخصيًا متطورًا وبعض الإعدادات، وقد قام بتحميل مقطع للعبة مدته 3 دقائق، مما يثبت أن اللعبة قابلة للعب ويمكن الآن إنهاؤها على PC.

في الواقع، لن تحظى بتجربة مثالية كما لو أنك تلعب على PS3، حيث ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر متطور، وفي هذه الحالة، لا يعني الكمبيوتر المتطور أنك ستحتاج إلى بطاقة مثل 4090، لكن ستكون بطاقة RTX 3060 كافية أيضًا، كما تجدر الإشارة إلى أن الانخفاضات في معدل الإطارات ملحوظة.

يتجاوز معدل الإطارات في الثانية 60 في بعض الحالات؛ ومع ذلك، فإن الانخفاضات أثناء القتال واضحة للعيان، لكن من الرائع أن نرى اللعبة تعمل أخيرًا على الحاسب دون أعطال أو توقفات مفاجأة كما كان الحال دائمًا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا