العاب / سعودي جيمر

محلل: حدث PlayStation Showcase يأتينا في سبتمبر للكشف عن Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ينتظر الملايين من ملاك أجهزة بلايستيشن حول العالم حدث PlayStation Showcase بفارغ الصبر، وبينما تلتزم Sony الصمت التام ولم تلمح للحدث من قريب او من بعيد، رغم ذلك، يعتقد أحد المحللين أن حدث بلايستيشن السنوي سيعود في سبتمبر المقبل للكشف عن منصة PS5 Pro المزعومة.

يقول المحلل William Aguilar إنه واثق من أن PlayStation Showcase سيُعقد هذا العام، ويذكر المحلل أسبابًا واضحة، مثل اقتراب العلامة التجارية للألعاب من Sony من الذكرى الثلاثين لتأسيسها هذا العام ووصول Pro المرتقب، ناهيك عن التزام PlayStation تجاه المساهمين.

تحتاج Sony أيضًا إلى الكشف عن تشكيل ألعابها للعام القادم، وبحلول نفس التوقيت في عام ، تم بالفعل الكشف عن معظم العروض الحصرية لعام 2024.

باستثناء ألعاب مثل Death Stranding 2، لا يملك PS5 الكثير في جعبته، لذا يجب إصدار المزيد من الإعلانات، وعلاوة على ذلك، يقول ويليام إن القيادة الجديدة لهيرمان هولست وهيدياكي نيشينو ترغب في ترك انطباع جيد بهذا الحدث.

وبينما يقدم المحلل حججًا مقنعة، فإنه يذكر أيضًا أن المصادر قد أبلغته بالفعل عن العرض، وهو ما يتوافق مع العديد من التسريبات التي ظهرت في الفترة الماضية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا