العاب / سعودي جيمر

لعبة ONE PIECE ODYSSEY تُبحر على منصة NINTENDO SWITCH اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتوفر لعبة ONE PIECE ODYSSEY على منصة نينتندو سويتش اليوم بإصدار النسخة الفاخرة الذي يتضمن السيناريو الإضافي Reunion of Memories. تتميز لعبة تقمص الأدوار هذه، المتوفرة بالفعل لأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي، بشخصيات حصرية صممها Eiichiro Oda مُبتكر ONE PIECE بنفسه.

عاصفة مفاجئة تُخرج لوفي وطاقم قبعة القش عن مسارهم! بعد أن جرفتهم المياه إلى الشاطئ على جزيرة غامضة تُدعى وافورد، يجد الطاقم أنفسهم مشتتين. ينطلق لوفي في مغامرة مثيرة تتمثل في الإبحار في وافورد للعثور على أصدقائه والهروب من الجزيرة الغامضة. أعداء جدد خطرون، وقوى الطبيعة المرعبة، ورحلة إلى “عالم الذاكرة” لطاقم قبعة القش في انتظاركم! استمتع بتجربة عالم القراصنة كما لم يحدث من قبل مع إصدار النسخة الفاخرة الجديد من اللعبة الذي يشتمل على السيناريو الإضافي “Reunion of Memories” والذي سيكون متاحًا بعد الانتهاء من اللعبة الأساسية نفسها.

ias

تُتيح اللعبة للاعبين التحكم في كل عضو من أعضاء طاقم قبعة القش باستخدام مهاراتهم الفريدة للاستكشاف أو أسلوب القتال القائم على تبادل الأدوار مع تطورات ONE PIECE الفريدة مثل أنظمة Scramble Area Battle وأنظمة المشهد الدرامي. مع نظام Scramble Area Battle، يمكن للاعبين التحرك عبر مناطق مُتعددة بشخصيات فردية لاختيار أفضل استراتيجيتهم واستغلال نقاط ضعف العدو. يضع نظام المشهد الدرامي اللاعبين في معارك تُذكرنا بلحظات ONE PIECE التي لا تُنسى، مثل عندما يواجه أعضاء طاقم قبعة القش مشكلة ويحتاجون إلى الإنقاذ، مما يسمح لهم باكتساب خبرة متزايدة لإكمال هذه المهام.

يتميز الإصدار الفاخر أيضًا بأزياء شخصية إضافية مثل ملابس السفر لطاقم قبعة القش وزي السفر لملك القناص. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا أزياء “مدينة المياه” الحصرية لجهاز نينتندو سويتش.

لعبة ONE PIECE ODYSSEY مُتاحة الآن على منصة نينتندو سويتش، وكانت متوفرة بالفعل على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا