العاب / IGN

إعلان الموسم الثاني من The Lord of the Rings: The Rings of Power يشوق لشخصيات جديدة | SDCC 2024

أطلقت Prime Video مقطعًا دعائيًا جديدًا للموسم الثاني من The Lord of the Rings: The Rings of Power خلال ندوة San Diego Comic-Con اليوم، ويركز المقطع الدعائي بشكل كبير على الخواتم نفسها... وبالطبع سورون.

يستعرض الفيديو سورون نفسه وهو سيدًا لكل الأرض الوسطى، حيث يسعى إلى حكمها ليس فقط من خلال الغزو، ولكن من خلال إخضاع عقول جميع شعوبها لرغباته. ومن أجل ذلك فهو لا يحتاج إلى جيوش، بل إلى الخواتم، وكما نعلم، فإن إنشاء المزيد من الخواتم سيكون جزءًا رئيسيًا من الموسم الثاني.

ثم نرى جالادريل تلتقط خاتمًا وتضعه على رأسها، مما أثار استياء إلروند (روبرت أرامايو). في الواقع، كان إلروند مناهضًا للخواتم تمامًا طوال المقطع الدعائي. يقول: "باختياركم ارتداء تلك الخواتم، أصبحتم جميعًا متعاونين معه".

ومع ذلك، تنكر جالادريل أن الخاتم يخدعها، بل يرشدها بدلاً من ذلك. كما يظهر في المقطع الدعائي لمحة جديدة عن شكل سورون في الموسم الثاني - جني أشقر - يلتقي بسيليبريمبور (تشارلز إدواردز).

سيبدأ عرض The Lord of the Rings: The Rings of Power بثلاث حلقات على Prime Video في 29 أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا