العاب / IGN

حصرياً: شاهدوا المقطع المليء بالإثارة من Watchmen Chapter 1 مع تقدمة من كاتي ساكوف | SDCC 2024

كجزء من تغطيتنا لفعالية San Diego Comic-Con، تكشف شبكة IGN حصرياً عن مقطع من Watchmen Chapter I القادم، والذي يمكنكم مشاهدته في أعلى الصفحة، أو أدناه.

ومما يزيد الأمر روعة، فإن كاتي ساكوف التي تمثل شخصية لوري (المعروفة أيضاً باسم سيلك سبيكتر)، تقدم لنا المقطع، والذي يستعرض د. مانهاتن (مايكل سيرفيريس) في موقف صعب.

يركز المقطع على ظهور ضمن برنامج Benny Anger الحواري، حيث يلاحظ آنغر أن "الأخبار في الخارج جعلت الجميع متوتر قليلاً". ثم يسأل آنغر عن أفغانستان قبل انضمام مراسل من نوفا إكسبريس ويسأل مانهاتن عن العديد من الأشخاص الذين يرتبطون به وتم تشخيصهم بالسرطان.

وبينما يحدث كل هذا، فإن لوري ودان دريبرغ (ماثيو ريس) يقاتلان المهاجمين في زقاق مظلم. في كلتا الحالتين، تكون التوترات عالية بلا شك.

إليكم ملخص Watchmen Chapter I الرسمي أدناه:

في تاريخ بديل للعالم عام 1985، يتسبب قتل بطل خارق ترعاه الحكومة بإخراج زملائه الخارجين عن القانون من التقاعد وإلى لغز يهدد بالقضاء على حياتهم الشخصية والعالم نفسه.

وبالإضافة إلى ساكوف وسيرفيريس ورايس، يضم طاقم الممثلين أيضاً تيتوس ويليفر (Rorschach، و Walter Kovacs)، وتروي بيكر (Adrian Veidt، و Ozymandias)، وأدريان باربو (Sally Jupiter، و Silk Spectre)، وكوري بورتون (Captain Metropolis)، وجيفري كومبز (Edgar Jacobi، و Moloch)، وغراي ديليسيل، وكيلي هو، وجون مارشال جونز (Hooded Justice)، وماكس كوخ، وفيل لامار، ويوري لوينتال (Wally Weaver)، وجيف بيرسون (Hollis Mason، و Nite Owl) ، دوايت شولتز، وجايسون سبيساك، وكاري والغرين (Janey Slater)، وريك د. براندون واسيرمان (Edward Blake، و The Comedian). وهو من إخراج براندون فيتي ومقتبس عن رواية من تأليف جاي مايكل ستراكينسكي.

يذكر أن Watchmen Chapter I يصدر رقمياً في 13 أغسطس، وعلى 4K Ultra HD و Blu-Ray في 27 أغسطس. ومن ناحية أخرى، يصدر Chapter II في وقت لاحق من عام 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا