العاب / سعودي جيمر

أقوى أنمي الأكشن على الإطلاق – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

أنميات الأكشن بشكل عام تعتبر عند الكثيرين من المتابعين أنها أفضل نوع من الأنيمشن للحركة السريعة ومشاهد القتال الجذابة والتي تسير أحداثها بوتيرة سريعة تجعلك متحمس ومتشوق كل الوقت. سواء كنت تريد أكشن كوميدي، مثل My Hero Academia، أو شيء درامي مثل Attack On Titan أو أكشن بامتياز مثل Dragon Ball والمزيد، فلا بد أن يكون هناك أنمي يناسب ذوقك. لا يوجد شيء أفضل من أنمي الأكشن. تشتهر الأنيميشن اليابانية بأبطالها الأقوياء بشكل فريد، ورهانات نهاية العالم، ومشاهد القتال المبهجة، والتي يمتد بعضها إلى حلقات متعددة مثيرة ورائعة. إذا كنت تبحث عن اندفاع الأدرينالين لديك، فلابد أن تركز على اختيارك لانمي الأكشن بشكل صحيح.

فإن أفضل أنمي أكشن يشتمل على أكثر من مجرد مشاهد قتال. تعد الشخصيات ثلاثية الأبعاد وسرد القصة المكتوبة جيدًا والأنيميشن الجذابة أمرًا بالغ الأهمية لسلسلة مليئة بالإثارة والتشويق. بالإضافة إلى وجود نقاط إضافية للتمثيل الصوتي الرائع في كل من الترجمات الفرعية والدبلجة. إذا كنت متشوقًا لقصص آسرة مع معارك جديرة بالمشاهدة، في في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الذي يضم 10 أنميات أكشن مختارة بعناية بحسب التجربة والتقييم الشخصي نظرًا لشخصياتها ومشاهد قتالها المتنوع والرائع وحبكة قصتها المتقنة. وقد قمنا بتصنيف الأنمي هذه بدون ترتيب معين.

ias

تنبيه: ربما البعض يعتبر بعض فقرات هذا المقال حرقًا لأحداث الأنمي لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

أنمي الأكشن والغموض والجريمة Psycho-Pass

هذا المسلسل هو أنمي ياباني من إنتاج استوديو برودكشن آي جي، تم عرض الموسم الأول منه في تاريخ 12 أكتوبر عام 2012 وانتهى عرضه في 22 مارس عام 2013، أما الموسم الثاني للأنمي تم عرضه في 10 أكتوبر عام 2014، وانتهى عرضه في 19 ديسمبرعام 2014، تدور أحداث أنمي Psycho-Pass في مستقبل بائس حيث تنتشر الجرائم وعمليات الاجرام الوحشية من قبل الخارجين عن القانون، ويتساءل ! هل يجب القبض على الأشخاص بسبب تفكيرهم في ارتكاب جريمة؟ قام مجموعة من الأشخاص باختراع نظام مايسمى بسبل وهي شبكة قوية من الماسحات الضوئية المتعلقة بالأمور النفسية وتقوم بقياس التشخيص النفسي الخاص بسكان المدن، وللتحقيق في الجرائم المرتكبة بحق المدنيين الأبرياء لابد من أن يكون هناك عناصر شرطة لضبط ذلك، يشرف على هذه العناصر المفتش المبتدئ أكاني تسونيموري Akane Tsunemori وأيضًا هناك فريق آخر من عناصر الشرطة النخبة يطلق عليهم اسم المنفذون مزودون بمسدسات كبيرة تسمى الدومينيون.

وهي أسلحة خاصة لايتم تفعيلها إلا في حال كان هناك مشتبه به لديه تاريخ حافل بالاجرام وقضايا فساد فيتم استهدافه أما بمطاردته أو اعتقاله أو قتله إذا لزم الأمر ، وهم مجرمون مدانون يمكنهم تحليل عقول الناس للتنبؤ باحتمالية خرقهم للقانون يتم فقط اختيار المُنفذين الذين يملكون معامل الجريمة العالية للعمل مع الشرطة، مما يجعلهم «مجرمين كامنين». يمزج أنمي Psycho-Pass بسلاسة بين مشاهد الحركة المثيرة والجريمة وعناصر الخيال العلمي بينما يستكشف صراع Akane Tsunemori مع أخلاقيات نظام العدالة. باعتباره واحدًا من أحلك سلاسل الشونين، فهو أنمي ممتاز للبالغين.

أنمي الأكشن الشهير Demon Slayer

وتدور أحداثه خلال فترة تايشو في ولكن مع إضافة عنصر الشياطين والخيال القاتم، لم يؤمن تانجيرو كامادو Tanjiro Kamado أبدًا بالشياطين حتى وجد عائلته مذبوحة على يد ملك الشياطين “Muzan” وتحولت أخته نيزوكو إلى وحش متعطش للدماء. بعد انضمامه إلى قتلة الشياطين الذي يعتبر خط الدفاع الأخير ضد الشياطين المتعطشين للدماء الذين يحكمون أوقات الليل، يجب على تانجيرو الانتقام ومطاردة الوحوش التي قتلت أحبائه، وإيجاد علاج لأخته، ومنعها من مهاجمة الآخرين. في سبيل تحقيق العدالة لعائلته وحماية الضعفاء، بفضل مزيج العرض من الفنون القتالية والقوى الخارقة للطبيعة، ستشهد الكثير من مشاهد القتال الجديدة والمثيرة طوال مواسمه العديدة الرائعة والفريدة بحق والتي لايمكن أن تشعرك بالملل أو الضجر.

تربط علاقة شخصية Tanjiro Kamado المؤلمة مع Nezuko كل شيء ببعضه البعض، مما يضيف الكثير من المشاعر إلى المسلسل المليء بالإثارة والمتعة وحتى روح الدعابة والدراما القوية، ويجذب كل هذا المتابعين لأبعد الحدود ويجعلهم يستمرون بمشاهدة حلقات الأنمي حتى . يمكن أيضًا الإشادة بأنمي Demon Slayer الناجحة للمؤلف Koyoharu Gotouge أيقونة شونين حديثة لوتيرتها الدقيقة وتركيزها على القصة الرئيسية.

أنمي الأكشن والدراما المثير Jujutsu Kaisen

نجح أنمي Jujutsu Kaisen في تحقيق انطلاقة ممتازة بالموسم الأول منه في عام 2020 الذي عُرض منه 24 حلقة. الأنمي مقتبس من المانغا الخيال والسوداوية المستمرة في مجلة شونين التي تحمل نفس الاسم. بعد أن حقق الموسم الأول نجاحاً باهراً، تمّ إنتاج فيلم يحمل عنوان صفر. بالإضافة إلى الشخصية الرئيسية يوجي إيتادوري، وسيركز الموسم الثاني على معلمه والمشعوذ الأقوى ساتورو غوجو. قدّم لنا استديو Mappa في الموسم الثاني ذروة الأنيميشن وحقّق شهرة واسعة النطاق، يقع على عاتق Jujutsu Kaisen إنقاذ أصدقائه من روح شريرة،

يسمح Yuji Itadori يوجي إيتادوري لنفسه بأن يسيطر عليه شبح ساحر شرير، مما يخلق نوعًا من سيناريو جيكل وهايد. ينضم Yuji إلى مجموعة سرية تسمى Jujutsu Sorcerers لمحاربة الأرواح وإيجاد طريقة للتحرر من اللعنة في النهاية. مع الكثير من المبارزات الخارقة للطبيعة سريعة الوتيرة، والشخصيات التي لا تُنسى، والمؤامرة الملتوية، يعد Jujutsu Kaisen بمثابة متعة للمشاهدة.

أنمي الأكشن والكوميديا في المدرسة الثانوية Assassination Classroom

من بين أطرف سلسلة Shonen Jump، تتبع Assassination Classroom طلاب الفصل 3E من مدرسة كوينجيكاكا المتوسطة، معلمهم Koro Sensei أخطبوطًا قويًا للغاية وهو عبارة عن كائن خليط مابين فضائي وأخطبوط ويتحرك بسرعة كبيرة، يخطط لتدمير العالم في نهاية العام، وهو السبب بدمار القمر وجعله بشكل هلال. بتكليف من الحكومة اليابانية، يتدافع ناجيسا Nagisa وزملاؤه لإيجاد طريقة لقتل أستاذهم الذي لا يمكن تدميره تقريبًا.

على الرغم من كونه شريرًا خارقًا، فإن كورو سينسي هو المعلم الوحيد الذي يهتم بصدق بالطلاب، مما يؤدي إلى ديناميكية مثيرة للتشويق ولكن دافئة للقلب. مع مزيج من خدع المدرسة الثانوية ومشاهد الحركة المبنية على التجسس، يعد Assassination Classroom مرحًا ومبهجًا في كل من الترجمات الفرعية والدبلجة.

أنمي أكشن الخيال الاسطوري Fullmetal Alchemist Brotherhood

في Fullmetal Alchemist Brotherhood، يفقد الأخوان العبقريان Edward و Alphonse Elric معظم أجزاء جسمهما في محاولة فاشلة لإحياء والدتهما من خلال استعمال اسلوب محرم في الكيمياء. أدى ذلك أن إلى أن يفقد ادوارد قدمه اليسرى ويده اليمنى والفونس جسده كله فاصبحا خيميائين تابعين للدولة وإجبارهم على تنفيذ أوامر الحكومة، وعليهم أن يبحثوا عن طريقة لاسترجاع جسديهما. سوف يستخدمون صلاحياتهم العلمية لمطاردة الأعداء أثناء البحث سرًا عن حجر الفيلسوف وهو الشيء الوحيد الذي يمكنه تجديد أجسادهم.

يعد العنوان الجديد Brotherhood لأنمي Fullmetal Alchemist أسرع وتيرة في الأحداث والأكشن وأكثر إخلاصًا للمانغا. إن الديناميكية بين الأخوين إلريك مضحكة ومفيدة وملحمية، مما يجعلها واحدة من أفضل ثنائيات الأنمي حتى الآن، تتمتع سلسلة Fullmetal Alchemist الأصلية بمزايا، مثل السيناريو الممتاز والتمثيل الصوتي الرائع. كما إن العدو المخيف والخطير يدعى الأب في الأنمي، بسبب اندماجه مع حجر الفلاسفة. إنه يتربص في الظل في معظم فترات عرض الأنمي قبل أن يظهر لفترة كافية لاستخلاص المزيد من القوة من حجر جديد. ومع ذلك، فقد انتهى الأب في النهاية من خلال تضحية لم يفكر الأب أبدًا في تقديمها بنفسه.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن 5 من أقوى أنميات الأكشن على الإطلاق حيث كان الاختيار بناء على شعبية وقوة الأنمي بالإضافة إلى التجربة والتقييم الشخصي، وسنستكمل الحديث في الجزء الثاني من المقال قريبًأ. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 أشرار في عالم الأنمي على الإطلاق“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه، ما هو أفضل أنمي أكشن بالنسبة لك.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا