العاب / IGN

الكشف عن شخصيات محتوى Khaos Reigns الإضافي للعبة Mortal Kombat 1 | تغطية SDCC 2024

تستمر لعبة Mortal Kombat 1 بتلقي سلسلة من المحتويات القابلة للتنزيل بعد إطلاقها مع قائمة من المقاتلين الجدد من عناوين أخرى منهم Ghostface من أفلام Scream وT-1000 لروبرت باتريك، وConan the Barbarian.

كشف المطور NetherRealm عن تشكيلة من ستة مقاتلين جدد خلال San Diego Comic-Con 2024. إلى جانب عرض لأسلوب اللعب، لدينا صور تلقي نظرة أولى على كل مقاتل من المحتويات القابلة للتنزيل ينضم إلى قائمة Mortal Kombat 1. تتضمن المحتويات القابلة للتنزيل، والتي تحمل عنوان Khaos Reigns، الشخصيات الثلاث المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى Noob Saibot وSektor وCyrax. سيتم إطلاق الإضافة رقمياً في 24 سبتمبر عبر PlayStation 5 وXbox Series X|S وNintendo Switch والكمبيوتر (Steam وEpic Games Store).

مثل العديد من الشخصيات في عالم Mortal Kombat 1 البديل، يظهر Noob Saibot، الذي يؤدي صوته كايجي تانغ، بمظهر جديد. لكن التغييرات الأكبر كانت على Sektor وCyrax، حيث كشفت NetherRealm أن الشخصيتين من الإناث في هذا الكون. تقول الممثلة الصوتية لشخصية Sektor إريكا إيشي أيضاً أن شخصيتها ليست روبوتاً كما كانت في النسخ السابقة، بل هي بشرية هذه المرة. تؤدي إينوكا أوكوما صوت Cyrax.

لكن Ghostface هي الشخصية الوحيدة التي تكاد تحافظ على نفس المظهر تقريباً في كل تظهر فيه، لذا فليس من المستغرب أن نراها تظهر هنا مع القليل من التغييرات. من ناحية أخرى، يأتي الـ Terminators بأشكال وأحجام عديدة، حيث تستخدم NetherRealm نسخة أرنولد شوارزنيجر من الشخصية في المحتوى الإضافي للعبة Mortal Kombat 11. قام باتريك بتمثيلها صوتياً وأعطى شكله لـ Khaos Reigns، بينما يعيد كونان مظهر شوارزنيجر لجولة أخرى أيضاً.

من غير الواضح حالياً متى سيتم إصدار كل مقاتل من مقاتلي حزمة Kombat Pack 2 للعبة Mortal Kombat 1. كما أنه من غير الواضح متى سيتم إصدار المزيد من أسلوب اللعب أو كيف اختارت NetherRealm التعامل مع ضرباتهم القاضية Fatalities الدموية التي لا مفر منها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا