العاب / سعودي جيمر

انطلاق البيتا المفتوحة للعبة Valorant على اكسبوكس وبلايستيشن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إصدار Valorant لعبة التصويب المجانية 5 ضد 5 في البداية للحاسب الشخصي في 2020، وبعد نجاحها طالب بها كثيراً أصحاب بلايستيشن واكسبوكس وفي الشهر الماضي تم أخيراً إطلاق الدعم لأنظمة الجيل الحالي من المنصات من خلال اختبارات اللعب المغلقة.

واليوم أعلن Riot Games عن إتاحة البيتا المفتوحة للعبة Valorant على اكسبوكس وبلايستيشن، في الوقت الحالي يقتصر الإصدار التجريبي المفتوح على البرازيل وكندا وأوروبا واليابان والولايات المتحدة، وبينما سيتمكن لاعبو الأجهزة المنزلية من اللعب بشكل مشترك مع زملائهم على منصات أخرى، لكن لا يوجد حاليًا دعم للعب المشترك مع لاعبي الحاسب الشخصي. حيث تقول شركة Riot إنها:

ias

”تؤمن بشدة بالنزاهة التنافسية، وهذه أفضل طريقة بالنسبة لنا للحفاظ على عدالة التجربة واتساقها للاعبين على كل من وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي“.

أكدت شركة Riot أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي أن لاعبي الحاسب الشخصي سيتمكنون من ”الوصول إلى مجموعتهم الكاملة [من الأشكال والعناصر التجميلية] على الحاسب الشخصي والمنصات“.

سيتم حفظ كل التقدم المحرز أيضًا، لذا سيبقى أي تقدم في الـ Battle Pass والوكلاء الذين تم فتحهم والتصاميم على حسابك حتى بعد انتهاء الإصدار التجريبي، ويبدو أنك لا تحتاج إلى PlayStation Plus أو Xbox Game Pass للعب.

ومن المثير للاهتمام، كما تقول شركة Riot أنه لا توجد نهاية رسمية لفترة الإصدار التجريبي. سيتم إغلاقها فقط ”بمجرد أن تشعر [Riot] بالثقة فيما وصلت إليه اللعبة“. في مناقشة صريحة حول ”الوضع الحالي لسلوك اللاعبين“ في لعبة Valorant، حددت آنا دونلون رئيسة Riot Games مؤخرًا التغييرات القادمة المصممة ”لجعل مجتمعنا مكانًا أفضل“.

قبل الختام إليك كيفية التسجيل في بيتا فالورانت القادمة هذا الشهر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا