العاب / IGN

هيو جاكمان يعيد تجسيد ميم X-Men: The Animated Series لفيلم Deadpool & Wolverine

إنه لربما الميم الأكثر شهرة عن ولفيرين، والذي كان يُنشر في السابق على وسائل التواصل الاجتماعي ومنشورات المنتديات عبر الإنترنت. ولكن الآن، تم نقله إلى العالم الحقيقي بواسطة هيو جاكمان نفسه.

تم توقيت نشر الصورة أثناء عطلة نهاية أسبوع افتتاحية Deadpool & Wolverine التي حطمت الأرقام القياسية، حيث نشر جاكمان صورة لولفرين مرتدياً بدلة مطابقة تماماً للقصص المصورة التي رأيناها في الفيلم، مجسداً بالصورة ميم ولفيرين الشهير الذي صدر من X-Men: The Animated Series. يظهر جاكمان/ولفيرين مستلقياً ممسكاً بإطار صورة، ولكن بدلاً من أن ينظر ولفيرين بحزن إلى صورة حبيبته التي لا تبادله الحب جين غراي وصديقها الحميم سايكلوبس، فإنه ينظر إلى الأخبار التي تفيد بأن Deadpool & Wolverine هو الفيلم رقم 1 في العالم.

وبالفعل هذا ما حدث، حيث أعلنت شركة Disney، مالكة Marvel، أن فيلم Deadpool & Wolverine حقق أكبر افتتاحية بالتاريخ لفيلم بتصنيف R في شباك التذاكر العالمي مع 438.3 مليون دولار، وثامن أكبر افتتاحية بتاريخ شباك التذاكر مع 205 مليون دولار.

لم يتوقف المرح عند إعادة تجسيد جاكمان للميم أيضاً. فكما قد تتوقعون، كان لدى ممثل ديدبول رايان رينولدز ما يقوله عن ذلك. في تغريدة لاحقة، نشر رينولدز صورة له ببدلة ديدبول وهو يعيد إنشاء الميم بنفسه بينما يحمل صورة لولفرين الذي يجسده هيو جاكمان وهو يعيد إنشاء الميم!

إنها أحدث جولة مزاح متبادلة بين جاكمان ورينولدز في جولة ترويجية جنونية لفيلم Deadpool & Wolverine قبل إطلاقه، لكن من الواضح أنها تؤتي ثمارها بالنسبة لشركة Marvel. فمن الأرقام القياسية الأخرى التي حققها الفيلم: أعلى افتتاحية في يوليو على الإطلاق من خلال هزيمة فيلم The Lion King لعام 2019، وأكبر افتتاحية منذ فيلم Spider-Man: No Way Home لعام 2021، وثاني أكبر افتتاحية لجزء ثالث خلف فيلم Avengers: Endgame لعام 2019.

وإن لم يكن هذا كافياً، ساعد فيلم Deadpool & Wolverine أيضاً استوديوهات Marvel على تجاوز 30 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، مما يعني أن عالم مارفل السينمائي هو الامتياز السينمائي الأعلى ربحاً على الإطلاق.

أعطينا الفيلم في IGN الشرق الأوسط تقييم 8/10 في مراجعتنا وقلنا: قد لا يكون الفيلم هو المنقذ لعالم مارفل السينمائي الأوسع بعد عدة مشاريع مخيبة بالسنوات الأخيرة خاصة مع الشريرة الضعيفة والقصة السريعة، إلا أن ضيوف الشرف غير المتوقعين من جهة، والديناميكية الرائعة بين رايان رينولدز وهيو جاكمان، والكوميديا المضحكة للغاية تجعل هذه المغامرة رحلة رائعة وممتعة جداً لا يجب تفويتها!".

للمزيد، اقرؤوا شرحنا لنهاية فيلم Deadpool & Wolverine، وأكبر 10 أسئلة ملحّة لدينا بعد مشاهدة الفيلم، بالإضافة إلى الأخبار الهامة حول لعب روبرت داوني جونيور لشخصية دكتور دوم في فيلمي Avengers: Doomsday و Avengers: Secret Wars.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا