العاب / سعودي جيمر

يبدو أن توسعة Starfield الثانية ستأتي بعنوان Starborn

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الشهر الماضي، أعلنت بيثيسدا أنها ستطلق توسعة ثانية للعبة Starfield بعد Shattered Space. لا نعرف أي شيء عن هذه التوسعة الجديدة حتى الآن، ولكن قد يكون تسجيل علامة تجارية قد كشف عن اسمها وبعض المعلومات المثيرة للاهتمام المتعلقة بالـ lore الخاص بها.

لقد تقدمت بيثيسدا بطلب للحصول على حقوق عنوان ”Starborn“ والتي، تذكرنا طبعاً بفصيل في لعبة Starfield، وهي مجموعة من البشر المحسنين الذين مروا عبر الوحدة، أي مركز الكون. يسمح المرور بالوحدة لـ Starborn بالولادة من جديد في كون جديد، وهي عملية يمكنهم تكرارها مرارًا وتكرارًا.

ias

ما زلنا لا نعرف من أو ما الذي أنشأ الـ Artifacts والمعابد المطلوبة للوصول إلى الوحدة، ولكن ربما تسلط التوسعة الجديدة المزيد من الضوء على هذه النقطة.

في نهاية اللعبة، سيُعرض عليك الخيار نفسه – إما أن تترك الوحدة وتعيش بقية حياتك، أو أن تتقدم وتدخل كونًا آخر تمامًا، وتبدأ لعبة جديدة New Game Plus.

في حين أن الغوص بالمزيد من التفاصيل لهذه القصة في توسعة Starborn أمر مثير، إلا أن تود هوارد سبق وأن قال قال أنه عند الدخول في توسعة جديدة، فإن هدف بيثيسدا ليس ”الإجابة على كل الأسئلة“. وبدلًا من ذلك، فإنها تنظر إلى ما يمكن أن يكون زاوية جيدة وما يمكن إضافته من حيث التجربة والـ tone، لذا لا تتوقع أن يتم إزاحة الستار تمامًا عن الـ Artifacts والمعابد الغامضة وأصول Starborn. علماً أنه في اللعبة الأساسية، يتم تقديم Starborn كنوع جديد وعدائي من الأعداء الذين سيهاجمونك فور رؤيتك مهما كان الأمر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا