العاب / سعودي جيمر

إطلاق الصفحة الرسمية لمتجر Xbox Mobile على الإنترنت مع اقتراب الإصدار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد انضمام Activision إلى Xbox في العام الماضي، بدأت مايكروسوفت في التخطيط لهيمنتها على صناعة الألعاب المحمولة، وأكدت نيتها العمل على متجر مخصص للألعاب المحمولة وألعاب الهاتف، حيث يعمل كتالوج Activision بمثابة العمود الفقري لهذا المتجر.

تم مؤخرًا رصد إشارات إلى متجر الأجهزة المحمولة عبر الإنترنت، مما يؤكد أن الإعلان سيأتي قريبًا، وكما أشار المسرب Klobrille، فإن صفحة متجر Xbox Mobile متاحة الآن، وبينما تعرض حاليًا رسالة قصيرة، تؤكد مايكروسوفت أن أعضاء برنامج Xbox Insider سيكونون من بين أول من يحصلون على حق الوصول.

وعدت مايكروسوفت سابقًا بإطلاق المتجر في يوليو، ورغم صعوبة تحقيق ذلك بالنظر للمدة المتبقية قبل نهاية الشهر، إلا أن أغسطس قد يكون الشهر المرتقب.

مع توقع تقديم Candy Crush و Call of Duty Mobile و Diablo Immortals والمزيد، يمكن أن يصبح هذا المتجر منصة ضخمة للألعاب المحمولة، كذلك يمكن أن تقدم مايكروسوفت العديد من الميزات الأخرى لمستخدمي Xbox على المنصة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا