العاب / IGN

عودة ظهور مقطع قديم يذكر المعجبين أن Robert Downey Jr. قدم تجربة أداء للعب Doom في Fantastic Four عام 2005

منذ عدة أيام أعلنت Marvel رسميًا عن عودة الممثل "روبرت داوني جونيور" إلى عالم Marvel السينمائي مرة أخرى، ولكن هذه المرة سيلعب دورًا شريرًا وهو "دكتور دووم"، ويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي رَغب "روبرت" تَقديم شخصية "دكتور دووم".

حيث ظهر مقطع قديم يُذكر المعجبين أن الممثل الشهير "روبرت داوني جونيور" قدم تجربة أداء للعب "دكتور دووم" بفيلم Fantastic Four عام 2005.

حيث أعاد مُحبي الأبطال الخارقين والذي جمع بين "كيفن فايغي" رئيس أستوديوهات Marvel السينمائي مع الممثل والمخرج "جون فافرو"، وخلال جلسة تَذكر الثنائي الأيام الأولى لعالمهم السينمائي وكيف تم تجمعيه، تم الكشف بأن الممثل "روبرت داوني جونيور" الذي لعب لاحقًا دور "آيرون مات/ توني ستارك"، قَد قدم تجربة أداء لتَجسيد شخصية "دكتور دووم" بفيلم Fantastic Four.

وقد صرح "فافرو" قائلاً لـ "كيفن فايغي":

أتذكر بأنكم جميعًا قد تقابلتم معه من أجل شخصية دكتور دووم أو شيء من هذا القبيل. أعتقد بأنه ربما كان سيُشارك بفيلم Fantastic Four.

على الرغم من تجربة أداء "روبرت داوني جونيور" لتَقديم شخصية "دكتور دووم"، إلا وأن الممثل الأسترالي " جوليان مكماهون" استطاع في الفوز بهذا الدور وأعاد تَقديمه حتى بفيلم Fantastic Four: Rise of the Silver Surfer الذي عُرض عام 2007.

ليس واضحًا متى سنرى "روبرت داوني جونيور" بدور "دكتور دووم" لأول مرة بعالم Marvel السينمائي، ولكن المؤكد هو أننا سنراه بفيلم Avengers: Doomsday الذي سيُعرض في مايو 2026، والذي سيشهد عودة الأخوين "روسو" من أجل إخراجه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا