العاب / سعودي جيمر

أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر أغسطس 2024

  • 1/2
  • 2/2

يمكن القول أن شهر أغسطس هو البداية الحقيقية لأهم الألعاب المرتقبة في 2024، مع عناوين طال انتظارها منذ سنوات، وتجارب جديدة كليًا تسعى جاهدة لفرض اسمها على الساحة، وسواء كنت تخطط لاستكشاف الأساطير والكائنات الخرافية في Wukong، أو فرض سيطرتك على المجرة في Star Wars Outlaws، نتعرف سويًا على أهم ألعاب شهر أغسطس 2024.

لعبة SteamWorld Heist II

ias

نبذة عن اللعبة:

تولَ المسؤولية بينما ينضم Captain Leeway إلى طاقمه من Steambots للكشف عن التهديد الغامض الذي يهدد البحر العظيم. كل شيء ليس على ما يرام عندما يتعلق الأمر بالأمواج، فالأزمة تلوح في الأفق. أزمة مياه! بشكل غامض، تحول هذا المورد الثمين إلى أطراف معدنية مميتة وقلوب ميكانيكية متآكلة.

أبحر واستكشف المحيط الأزرق الشاسع، حيث تنتظرك المغامرة والغموض والخطر وراء كل موجة متلاطمة… انخرط في قتال بحري في الوقت الفعلي، وقم بمداهمة قواعد العدو والاستيلاء على الغنائم القيمة لتعزيز قوة طاقمك. وعندما يتم الفوز بالمعارك، خذ ًا من الراحة في أحد الحانات المفعمة بالحيوية حيث يمكنك الاسترخاء وترقية معداتك وطاقمك وإقامة تحالفات جديدة مع زملائك من الروبوتات.

  • تصدر على PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, Xbox One, Switch, PC في 8 أغسطس

لعبة Hunt Showdown

نبذة عن اللعبة:

لعبة Hunt: Showdown تركز على المنافسات الجماعية من خلال البحث ومطاردة الوحوش مقابل مكافآت مختلفة ومواجهة اللاعبين الآخرين وخلال الفترة الماضية حصلت اللعبة على العديد من الإضافات المميزة والتعديلات التي ستستمر بدون شك بعد إصدار نسخة الجيل الحالي في أغسطس.

تمزج بيئة لعب Hunt التنافسية القائمة على الجولات بين عناصر PvP و PvE لتخلق تجربة موترة ستكون دائمًا حياتك وشخصيتك وعتادك على المحك. في بداية كل جولة Bounty Hunt، سيتم إرسال حتى 12 لاعبًا لتعقب الأهداف الوحشية لديهم. على حسب خيارات الوضع والفريق التي قمت باختيارها، سيتضمن هؤلاء الـ 12 لاعبًا لاعبين فرديين وفرق مكونة من اثنين أو ثلاثة. حالما يعثرون على وحشًا ويتغلبون عليه، سيحصلون على جائزة؛ ويصبحون على الفور هدفًا لكل صياد آخر متبقي في الخريطة. إذا لم تحم نفسك، فستجد نفسك مصابًا بسكين، وستكون آخر ذكرى لك لشخص يرحل وفي جوزته جائزتك. كلما كانت المجازفة أعلى، زادت المكافآت، لكن خطأ واحد يمكن أن يكلفك كل شيء.

  • تصدر على PlayStation 5, Xbox Series X/S في 15 أغسطس

لعبة Kena Bridge of Spirits

نبذة عن اللعبة:

لعبة المغامرات الصادرة قبل عد سنوات حصريًا على الأجهزة المنزلية عبر PlayStation، تركز الأحداث على Kena، وهي مرشدة روحية تساعد الأرواح المضطربة على الانتقال إلى الحياة الآخرة، وتغامر بالذهاب إلى قرية مهجورة، وتواجه روحًا مسؤولة عن الفساد الذي يجتاح الأرض، وهكذا تشرع كينا في مهمة بمساعدة Rot لمساعدة الأرواح المجاورة وإنقاذ الأرض في .

لعبة Black Myth Wukong

نبذة عن اللعبة:

واحدة من أكثر الألعاب ترقبًا منذ الكشف عنها قبل سنوات، وأخيرًا ستأتينا في  أغسطس لتكون بمثابة نقطة فاصلة في مسار فرق التطوير الصينية، حيث تُعقد أمال عريضة على العنوان بالنظر للعروض المبهرة التي شاهدناها حتى الآن.

وفقًا لما تم عرضه علمنا بأن اللعبة ستتبنى نهجًا شبه مفتوح للعالم، حيث يمر اللاعبون عبر منطقة كبيرة من منطقة أخرى، وكل منطقة تتميز أيضًا بمسارات متفرعة متعددة. بطريقة تشبه ألعاب السولز، إذا استكشفت الخرائط بشكل كافٍ، فسوف تصادف أيضًا زعماء مخفيين.

فيما يتعلق بالقتال، على الرغم من أوجه التشابه بينها وبين ألعاب سولز أخرى، يبدو أن Black Myth: Wukong تميل إلى تقديم إحساس مختلف أثناء القتال، هناك ثلاث وقفات قتالية للاختيار من بينها، ويمكن للاعبين الجمع بين الهجمات الخفيفة والثقيلة. يتطلب استخدام الهجمات الشديدة استهلاك الـ Focus، وهو شيء يمكن للاعبين اكتسابه من خلال شن هجمات خفيفة.

وفي الوقت نفسه، هناك أيضًا الكثير من التركيز على السحر. على سبيل المثال ، باستخدام قدرات التحويل أو Transformation، يمكن للاعبين أن يتحولوا إلى وحوش وحيوانات مختلفة، مثل الذئب المكلل بالنار، بينما يمكن أيضًا فتح قدرات التحول الجديدة عن طريق إكمال بعض المهام الجانبية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام التعاويذ السحرية.

  • تصدر على PlayStation 5, PC في 20 أغسطس.

لعبة Concord

نبذة عن اللعبة:

لعبة Concord من الاستديو Firewalk والذي استحوذت عليه سوني مؤخرًا، هي لعبة تصويب أبطال تنافسية عبر الشبكة أعلن عنها قبل شهرين وستصدر الشهر المقبل. هناك ١٦ شخصية أو بطل بقدراتها وميزانها المختلفة، تصميم الشخصيات فيه تنوع يحاكي التنوع في السرعة والقدرات، لكنه تصميم يميل للتعقيد وفي نفس الوقت يميل للواقعية في تصميم الأوجه والأجسام.

الصقل وجودة الرسوم وتنوع الشخصيات مايميز اللعبة، بالإضافة إلى الأطوار التي بدون عودة respawn وعدم سرعة القضاء على الخصم، لكن لدى اللعبة مميزات أخرى وإن لم توضح بشكل جيد منها كون التبديل بين الشخصيات خلال المباراة يضفي ميزات دائمة على المرحلة. وعلى ذكر المراحل فهي مقبولة وإن وجدتها كبيرة على 5 ضد 5 لاعبين. ميزة أخرى غير مستغلة هي القصة أو lore والتي تبدو شيقة لكن اللعبة تعطيك تلميحات فقط.

لعبة Visions of Mana

نبذة عن اللعبة:

الإصدار التالي من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الشهيرة من Square Enix، ستكون ”Visions of Mana“ أول جزء جديد في سلسلة Mana  منذ أكثر من خمسة عشر عاما. على الرغم من أن القصة لا يبدو أنها ستتجاوز الحدود التي تم وضعها في الإصدارات السابقة في السلسلة، والتي تتضمن رحلة إلى شجرة مانا لتجديد تدفق قوة المانا، إلا أن المرئيات النابضة بالحياة والنهج الأكثر توجهاً نحو الأكشن في القتال سيجعل هذه اللعبة تختلف عن بقية ألعاب السلسلة، على الرغم من أنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت ستتمكن من تكرار جودة بعض أفضل الإصدارات في السلسلة مثل Trials of Mana.

  • ستصدر على PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, PC في 29 أغسطس.

لعبة Star Wars Outlaws

نبذة عن اللعبة:

خوضوا مغامرة أول لعبة عالم مفتوح من Star Wars واكتشفوا كواكب مختلفة مشهورة وجديدة عبر المجرة. جازفوا بكل شيء بشخصية (كاي فيس)، محتالة ناشئة تسعى لنيل الحرية والموارد اللازمة لتبدأ حياة جديدة. قاتلوا واستولوا وتفوقوا بدهاء على عصابات المجرة الإجرامية بصحبة أكثر الأشخاص المطلوبين للنظام في المجرة.

استكشفوا كواكب مختلفة بها مدن مزدحمة وحانات قبل الانطلاق عبر المناظر الطبيعية الخارجية الممتدة في مركبتكم. يحمل كل كوكب مغامرات جديدة وتحديات فريدة من نوعها ومكافآت جذابة إذا كنتم مستعدين للمخاطرة.

انطلقوا في مهمات شديدة الخطورة وكثيرة المكافآت من عصابات المجرة الإجرامية. استولوا على أغراض قيمة وتسللوا إلى مواقع سرية وتفوقوا بدهاء على أعدائكم بوصفكم من المطلوبين للنظام في المجرة. كل خيار تتخذونه يؤثر في سمعتكم المتغيرة باستمرار.

  • ستصدر على PlayStation 5, Xbox Series X/S, PC في 30 أغسطس

ما أكثر الألعاب التي أثارت اهتمامك ضمن إصدارات أغسطس 2024؟ شاركنا في التعليقات!

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا