العاب / IGN

بطل Captain America: Brave New World يَشكر Marvel وعالمها السينمائي لأنهم حافظوا على بقاء السينما على قيد الحياة

أوضح الممثل " تيم بليك نيلسون" بأنه لا يتفق مع ممن يُهاجمون Marvel، لأن Marvel أبقت السينما على قيد الحياة.

وتَطرق الممثل "تيم" الذي يُعيد تجسيد دوره كـ Samuel Sterns من Incredible Hulk بفيلم Captain America: Brave New World المنتظر، إلى أهمية شركة Marvel وعالمها السينمائي بالنسبة إلى الصناعة وذلك خلال حديثه إلى TheWrap بمعرض San Diego Comic-Con 2024، ليُشارك بذلك ضمن حالة الجدل التي تَرى بأن أعمال الأبطال الخارقين دَمرت صناعة السينما، ولكن "تيم" لا يتفق مع هؤلاء تمامًا.

وقد صرح "تيم" قائلاً:

شركة Marvel أصبحت ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ السينما، فالعشرات من أفلامها التي تُقدم الكثير من الشخصيات التي تجتمع معًا وتتفرق وتتقاتل ضد بعضها البعض في عالم واحد، ذلك لم يَحدث من قبل في الأفلام.

عندما يُهاجم الناس هذه الأفلام ويصفونها بكونها ليست سينما حقيقة أو تَسببت في موت السينما، أقول لهم بأنها في الواقع أبقت السينما على قيد الحياة، وأنا أعني ذلك حقًا.

أندلع الجدل حول عالم Marvel السينمائي في 2019، عندما صرح المخرج "مارتن سكورسيزي" رأيه بأن أفلام Marvel لا تُمثل السينما، وهو الأمر الذي جعل العديد من أيقونات "هوليوود" للدفاع عن سلسلة أعمال Marvel بما في ذلك "جيمس غان" و"صامويل إل جاكسون" و"ناتالي بورتمان" وغيرهم الكثير.

شركة Disney كَشفت مؤخرًا عن خططها لإصدار Marvel ما لا يزيد عن ثلاثة أفلام ومسلسلين سنويًا من الآن فصاعدًا، على الرغم أن فيلم Deadpool & Wolverine سيكون الفيلم الوحيد من عالم Marvel السينمائي الذي سيُعرض هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا