الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أول نظرة متعمقة على وضع 5 ضد 5 الجديد في EA Sports FC 25

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لتبرير إصدارها سنويًا بالسعر الكامل، تقدم الألعاب التي تصدر كل عام مثل EA Sports FC محتوى متجدد وتغييرات ملحوظة لتبقي اللاعبين منغمسين في منافستها المختلفة، هذه المرة سيكون موعدنا مع Rush، تجربة جديدة تمامًا من نوع 5 ضد 5 تحل محل الطور الاستعراضي Volta، وأصدرت EA مؤخرًا مقطعًا دعائيًا يقدم تفاصيل ونظرة أعمق على الإضافة المرتقبة.

لشرح الوضع باختصار، سيوفر طور Rush تجربة أقرب إلى مباريات 11 ضد 11 مقارنة بالمباريات الأصغر حجمًا السابقة، وهذا يعني بالطبع أن بعض القوانين الرئيسية ستتغير، بداية من استخدام ملعبًا أصغر، بالإضافة إلى بعض القواعد الجديدة التي ستطبق فقط على Rush، مثل منح التسلل فقط عندما تكون في الثلث الأخير من الملعب، أو استبدال البطاقات الحمراء ببطاقة زرقاء جديدة، والتي ستطرد اللاعبين مؤقتًا، ولن يُسمح لهم بإعادة دخول المباراة إلا في المرة التالية التي يستقبل فيها فريقهم هدفًا.

ias

يتميز Rush بفرق مكونة من خمسة لاعبين، وأربعة يتحكم بهم اللاعب وحارس مرمى واحد يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويمكن اللعب بها عبر أوضاع Ultimate Team و Clubs و Kick-Off، حيث يتنافس اللاعبون على ملعب أقصر، مع إزالة الثلث الأوسط من الملعب، مما يجعل المباراة سريعة الوتيرة.

في وضع Manager Career، سيضع Rush اللاعبين في دور المتحكم في تطوير أكاديمية الشباب طوال الموسم من خلال بطولات 5 ضد 5 الجديدة القابلة للعب، وتبدأ المباريات بإطلاق الكرة في منتصف الملعب، مما يؤدي إلى ركض اللاعبين المنافسين نحوها للفوز بالكرة، تمامًا كما يحدث في لعبة Rocket League.

يستخدم الطور الجديد نفس الحركة والآليات المستخدمة في مباريات 11 ضد 11 التقليدية، بدلاً من الآليات المخصصة لطور Volta، والتي أبعدت العديد من اللاعبين عنه بسبب المهارات البهلوانية المبالغ فيها.

يشار إلى أن EA Sports FC 25 قادمة رسميًا في 27 سبتمبر لأجهزة و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Switch.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا