العاب / IGN

لدى Games Workshop و Amazon مهلة حتى ديسمبر 2024 للموافقة على مبادئ ومسلسل Warhammer 40,000 من بطولة Henry Cavill

أكدت Games Workshop أن ومسلسل Warhammer 40,000 التلفزيوني الذي طال انتظارهما من Amazon لن يدخلوا حيز التنفيذ إلا إذا تمكنت الشركتان من الاتفاق على "إرشادات إبداعية" بحلول ديسمبر 2024.

ناقشت Games Workshop الصفقة التي منحت حقوقًا حصرية لأفلام Amazon والمسلسلات التلفزيونية التي تدور أحداثها في عالم Warhammer 40,000 في حديثها في تقريرها المالي السنوي، مع خيار لشركة Amazon لترخيص حقوق مكافئة في عالم Warhammer Fantasy بعد بدء إنتاج Warhammer 40,000 الأولي.

قالت Games Workshop في ديسمبر الماضي إنها ستعمل مع Amazon لمدة 12 شهرًا تنتهي في ديسمبر 2024، "للموافقة على الإرشادات الإبداعية للأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي ستطورها Amazon"، وأن هذه الاتفاقية "لن تستمر إلا إذا تم الاتفاق على الإرشادات الإبداعية بشكل متبادل بين Games Workshop و Amazon".

يعني هذا أن شركتي Games Workshop و Amazon لديهما خمسة أشهر فقط لترتيب أمورهما، وإلا فإن منتظري سلسلة أفلام ومسلسلات Warhammer 40,000 في عالم Grimdark قد لا يحصلون على مبتغاهم أبدًا.

إذا تم تنفيذ مشاريع Warhammer 40,000 على Amazon، فسوف يشارك ممثل Superman ومعجب Warhammer 40,000 هنري كافيل. ومن المقرر أن يقوم الممثل الهوليوودي ببطولة وإنتاج Warhammer 40,000 في جميع إنتاجات Amazon Studios.

يذكر أن Warhammer 40,000 هو عالم الخيال العلمي لشركة Games Workshop المستخدم كخلفية للعبة الحرب اللوحية الشهيرة من بطولة Space Marines، إنه عالم قاتم حيث تتمسك البشرية بالبقاء في مواجهة التهديدات المرعبة داخل وخارج الإمبراطورية الفاشية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا