العاب / IGN

لاعب PlayStation ينفق 2000 دولار على 24 عامًا من PS Plus لتجنب ارتفاع الأسعار المتزايد

أنفق أحد لاعبي PlayStation ما يزيد عن 2000 دولار على اشتراك PS Plus لمدة 24 عامًا لتجنب ارتفاع الأسعار المتزايد.

قال مستخدم ريديت On_Reddit_In_Class إنه "قرر تكديس اشتراكات PS Plus حتى عام 2048 بسبب الزيادات السخيفة في الأسعار في السنوات القليلة الماضية".

تبلغ تكلفة اشتراك PS Plus Essential مبلغ 79.99 دولارًا سنويًا، لذا فإن تكلفة 24 عامًا تكلف 1919.76 دولارًا. ثم كانت سوني لطيفة بما يكفي لتقديم خصم 89٪ للاعب للترقية إلى اشتراك Premium في ثغرة غريبة، حيث فرضت 199.99 دولارًا فقط بدلاً من 1889.75 دولارًا، مما يعني أنه وصل إلى 2119.75 دولارًا في المجموع،

في حين كان رد الفعل على منشور On_Reddit_In_Class مزيجًا من الصدمة والذهول، إلا أن هناك على الأقل بعض المنطق وراء هذه الخطوة، بافتراض أن PlayStation Plus لا يزال موجودًا حتى منتصف القرن الحادي والعشرين، حيث ترتفع أسعار خدمات الاشتراك، مع ارتفاع أسعار كل شيء من PS Plus إلى Xbox Game Pass و .

رفعت شركة Sony سعر PS Plus آخر مرة في سبتمبر ، من 59.99 دولارًا إلى 79.99 دولارًا للمستوى الأساسي. وقالت في ذلك الوقت: "سيمكننا تعديل السعر هذا من الاستمرار في تقديم ألعاب عالية الجودة وفوائد ذات قيمة مضافة لخدمة اشتراك PlayStation Plus".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا