العاب / سعودي جيمر

استوديو BioWare يقوم بتحذير كل من ينتقد لعبة Dragon Age The Veilguard

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قام استوديو BioWare بإرسال نسخ المراجعة للعبة Dragon Age The Veilguard لجهات إعلامية محددة وتجنب قنوات ومواقع عديدة لضمان تحقيق متوسط تقييمات مرتفع على Metacritic، والآن مع بدء ظهور تقييمات اللعبة، يُقال أن الاستوديو يقوم بإرسال تحذير لكل من ينشر صورًا أو ًا تنتقد اللعبة!

أشار تقريرًا حديثًا أشار إلى أن المطورين يتجنبون إعطاء صناع المحتوى والمراجعين المنتقدين أكواد مراجعة اللعبة، وقد تم الإبلاغ الآن عن أن BioWare ترسل إشعارات DMCA إلى الأشخاص الذين ينشرون صورًا ومقاطع تنتقد لعبة Dragon Age: The Veilguard.

ذكر أحد الحسابات الرائدة على تويتر التي تنشر أشياء متعلقة بالألعاب أن BioWare تقوم حاليًا بإرسال إشعارات حقوق الطبع والنشر الرقمية للأشخاص الذين ينشرون مقاطع فيديو وصورًا تنتقد لعبة Dragon Age: The Veilguard، وقد حذف جميع منشوراته السابقة حول اللعبة وحذر صناع المحتوى الآخرين من نشر أي شيء ينتقدها.

كما انتقد اللاعبون هذه الفكرة أيضًا في التعليقات، مشيرين إلى أن BioWare يخشى فقط انتقاد اللعبة بسبب الشمولية والتنوع المبالغ فيه، ويفعل كل ما في وسعه للتحكم في التقييمات النهائية.

من المثير للسخرية أن BioWare لطالما أشتهر بكونه أحد الاستوديوهات الرائدة في ألعاب تقمص الأدوار، ولكن يبدو أن الاستوديو فقد طريقه في السنوات الأخيرة مع فشل مشاريع مثل Andromeda و Anthem، وبالتالي يفعل كل ما في وسعه لضمان نجاح Veilguard حتى ولو كان على حساب مصداقيته.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا