العاب / IGN

الكشف رسميًا عن موعد عرض حلقات الموسم الثاني من Squid Game

لقد مر ما يَقرب من ثلاث سنوات منذ أن أصبح Squid Game أكبر وأعمال ، واستطاع المسلسل بموسمه الأول أن يُحقق ردود فعل إيجابية للغاية عبر الإنترنت وبأرض الواقع، وبعد الكثير من الانتظار ها نحن نَتعرف أخيرًا على موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل كما أننا بتنا نَعلم كذلك موعد إصدار الموسم الثالث والأخير من المسلسل.

حيث تم الإعلان رسميًا بأن مسلسل Squid Game سيتوفر بموسمه الثاني عبر Netflix في 26 ديسمبر المقبل، كما من المفترض أن يُعرض عبر الشبكة في 2025.

إليكم الوصف الرسمي للموسم الجديد:

بعد ثلاث سنوات من فوزه بـ Squid Game، يظل اللاعب 456 مصممًا على العثور على الأشخاص الذين يقفون وراء اللعبة ووضع حد للعبتهم الشريرة، وباستخدام الثروة التي حصل عليها يَسعى لتمويل عملية بحثه.

يبدأ "سيونغ جي هون" بالشيء الأكثر سهولة له وهو البحث عن الرجل الذي يرتدي بدلة بمترو الأنفاق ويَلعب لعبة Ddakji مع الأخرين، وبعدما تُسفر جهوده إلى نتائج أخيرًا، فإن الطريق نحو القضاء على تلك المنظمة ستتطلب منه العودة مرة أخرى إلى الداخل لإنهاء اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا