العاب / سعودي جيمر

استوديو Obsidian يؤكد عمله على لعبة جديدة بجانب Avowed و Outer Worlds 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لن يكون من المبالغة وصفه بالاستوديو الأنشط والأكثر انشغالًا لدى مايكروسوفت في الفترة الأخيرة، نتحدث بالطبع عن Obsidian Entertainment، حيث يعمل الفريق بالفعل على Avowed و Outer Worlds 2؛ ومع ذلك، كشف منشور على LinkedIn عن وجود لعبة ثالثة غير معلنة قيد العمل أيضًا.

أعلن المخرج الفني للعبة، دانييل كابوكو، على موقع Linkedin عن المشروع الجديد، ويشير المنشور إلى أن التطوير مستمر منذ شهر على الأقل، رغم أنه ربما بدأ قبل ذلك، ويعني هذا أن الفريق يعمل على 3 ألعاب في وقت واحد، ونظرًا لأن Avowed من المقرر إطلاقها هذا العام، فإن معظم الفريق الذي يعمل على لعبة تقمص الأدوار هذه سيكون متاحًا قريبًا.

يعني هذا أن الاستوديو لن يتبقى له سوى The Outer Worlds 2، التي يُشاع أنها ستصدر في عام 2025، وبالتالي، فإن هذه اللعبة الثالثة مازالت على بعد بضع سنوات. وعلاوة على ذلك، يتكهن اللاعبين بالفعل بما يمكن أن يكون عليه المشروع.


يأمل البعض أن يكون المشروع الجديد هو Fallout: New Vegas 2، فبالنظر لنجاح الجزء الأول، وانفتاح Bethesda مؤخرًا على العمل مع فرق أخرى على Fallout من جديد، وحقيقة أن كلاهما مملوكًا لشركة مايكروسوفت حاليًا، بإمكان مايكروسوفت أن تطلب من Obsidian المساعدة في إصدار لعبة فرعية جديدة من Fallout واستغلال نجاح المسلسل التلفزيوني نظرًا لانشغال Bethesda بلعبة The Elder Scrolls 6.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا