العاب / سعودي جيمر

قد يتم الكشف عن The Dark Pictures Anthology Directive 8020 في Gamescom

  • 1/2
  • 2/2

حقق استوديو Supermassive Games نجاح مدوٍ مع ألعاب الرعب التفاعلية التي قدمها على مدار سنوات، خاصة مع سلسلة The Dark Pictures Anthology التي ستعود بجزء جديد يحمل اسم Directive 8020، والذي حصل على عرض تشويقي سابق يمهد لإصطحاب اللاعبين للفضاء الخارجي لأول مرة .

غرد Supermassive Games مؤخرًا على تويتر بصورة لكوكب مع تعليق مصاحب للصورة جاء فيه “سمعنا أن Gamescom سيكون خارج هذا العالم”، وعلى الرغم من عدم ذكر اسم اللعبة صراحةً، فقد تم التأكيد سابقًا على أن Directive 8020 ستتميز بإعدادات الخيال العلمي.

تدور أحداث اللعبة على متن السفينة Cassiopeia، التي تواجه مشاكل غامضة في طريقها إلى كوكب Tau Ceti f، ورغم عدم وجود معلومات كافية، فقد أشار أحد المعجبين على Reddit إلى أن عبارة “Directive 8020” هو اسم وثيقة ناسا الواقعية المتعلقة بـ “التحكم في التلوث البيولوجي للمركبات الفضائية الكوكبية الصادرة والواردة”.

يشار إلى أنه من المقرر أن يقام معرض Gamescom في مدينة كولونيا الألمانية في الفترة من 21 إلى 25 أغسطس، لذا لا يفصلنا سوى أسابيع قليلة للتعرف على لعبة الرعب المرتقبة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا