العاب / سعودي جيمر

نسخة الجوالات من Final Fantasy 14 تحصل على موافقة رسمية للإصدار في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت شائعات الشهر الماضي بأن Square Enix و Tencent يعملان معاً على نسخة جوالات من لعبة Final Fantasy 14 الناجحة على نطاق واسع، ويبدو أن المزيد من الأدلة قد ظهرت لتثبيت هذا الأمر بشكل أكبر، حتى في ظل استمرار غياب الإعلان الرسمي.

فقد كشف دانيال أحمد المحلل في نيكو بارتنرز على تويتر، أن الإدارة الوطنية للصحافة والنشر في وافقت على مجموعة جديدة من الألعاب المستوردة لإصدارها في البلاد، ومن ضمن تلك المجموعة من الألعاب نسخة جوالات من لعبة فاينل فانتسي 14 تحمل اسم Final Fantasy 14: Crystal World.

ias

وفقًا لأحمد، يتم تطوير لعبة Final Fantasy 14: Crystal World بواسطة استوديوهات Lightspeed التابعة لشركة Tencent، وستكون لعبة MMORPG مستقلة، مما يعني أنها ستكون منفصلة عن تجربة فاينل فانتسي 14 الرئيسية.

كما ذكرنا سابقًا، لم تعلن Square Enix رسميًا عن نسخة جوالات من اللعبة حتى الآن، ولكن مع هذه التطورات يمكن للمرء أن يتخيل أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يتغير ذلك.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا