العاب / سعودي جيمر

الإعلان رسمياً عن جزء جديد من Darksiders بعرض تشويقي قصير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اختتمت THQ Nordic حدثها الرقمي المقام أمس بإعلان تشويقي للإعلان عن لعبة Darksiders القادمة. تدور أحداث الفيديو القصير في كهف ناري تنتشر فيه الصهارة في كل مكان. وفجأة، تضيء ثلاثة كيانات حجرية ويظهر “Horseman!” قبل أن يتلاشى اللون الأسود وتظهر على عبارة “استعدوا للركوب مرة أخرى…”.

الكيانات المعنية هي المجلس المتفحم، الذين ظهروا طوال سلسلة Darksiders. إنهم كيان قوي يحافظ على التوازن بين الجنة والنار خلال معركتهم التي لا تنتهي. يشير “الفارس” أو horseman إلى الشخصيات التي يمكن اللعب بها في السلسلة، وهم فرسان نهاية العالم الأربعة، وهم الحرب والفتنة والغضب والموت.

ias

لم يتضح بعد ما إذا كان هؤلاء الأربعة جميعاً سيعودون أم أن اللعبة ستركز على واحد منهم (ربما حتى اثنين، على غرار Darksiders Genesis). لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار والمنصات بعد، لكننا علمنا اليوم أيضاً أن اللعبة الجديدة ستكون من تطوير Gunfire Games الذي عمل على Darksiders 3 وسلسلة Remnant ولكنه أيضًا طور Darksiders 1 و2 عندما كان لا يزال يُعرف باسم Vigil Games.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا