العاب / سعودي جيمر

مطور Little Nightmares سيكشف عن لعبته الجديدة في ليلة Gamescom 2024 الافتتاحية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في العام 2021 أعلن استوديو Tarsier أنه لن يطور أجزاءً جديدة من سلسلة Little Nightmares مستقبلًا، حيث انتهت السلسلة من جانبهم. بالمقابل أكدت شركة Bandai Namco أنها تتمسك بـ Little Nightmares.

لكن السؤال الذي كان يشغلنا منذ فترة هو ما الذي سيعمل عليه Tarsier Studios مطور Little Nightmares 1 و2؟ اليوم كشف الفريق عبر إعلان تشويقي قصير عن لعبته الجديدة. وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن اسمها الرسمي، إلا أن المطور أكد نيته الكشف عنها في جميع أنحاء العالم في ليلة افتتاح Gamescom في 20 أغسطس. تم عرض آخر إعلان تشويقي رئيسي في فبراير 2021، حيث تضمن مونتاجًا سريعًا لصور مثل مبنى غامض متهدم وسيارة على الطريق ووحش مرعب.

ias

“من مبتكري ألعاب ليتل نايت مييرز I وII تأتي رؤية جديدة تماماً، لا تشبه أي شيء رأيته من قبل”.

يمكن أن يكون هذا الوحش هو “they” الذي يلمح إليه الإعلان التشويقي ولكننا سنحتاج إلى الانتظار ليوم 20 أغسطس لمعرفة المزيد عن المشروع. نحن نعلم أن العنوان هو عنوان جديد، حيث لم يعد Tarsier Studios يعمل على الأجزاء المستقبلية من سلسلة Little Nightmares بعد أن استحوذت عليه مجموعة Embracer Group. تعمل شركة Supermassive Games على لعبة Little Nightmares 3، التي ستُطلق في عام 2025، إلى جانب لعبة The Casting of Frank Stone، التي ستصدر في 3 سبتمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا