العاب / سعودي جيمر

عرض جديد لأسلوب لعب Gothic Remake لإظهار خيارات اللاعبين والعالم المفتوح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في العام 2001 صدرت لأول مرة لعبة الأر بي جي Gothic من تطوير  استوديو Piranha Bytes، من ثم حصلت على جزء ثاني في 2005. تم تأكيد إصدار ريميك Gothic في فبراير 2020، بعد إصدار نسخة تجريبية منها على Steam. وقد أسست THQ Nordic استوديو جديد تماماً، وهو Alkimia Interactive ومقره برشلونة، للعمل على المشروع. في أبريل الماضي، أصبح إصدار Collector’s Edition متاحًا للطلب المسبق بينما عرض المطورون بعض لقطات الجديدة من Unreal Engine 5 من ريميك Gothic.

اليوم وفي حدث THQ Nordic الرقمي الأخير، حصلنا على نظرة جديدة موسعة أخرى على ريميك لعبة Gothic الكلاسيكية ذات العالم المفتوح، يركز على استعراض أسلوب اللعب والعالم والقصة.

ias

تدور أحداث عالم Gothic المفتوح في Valley of Mines، وهو مكان لا يمكن لأحد الهروب منه، ويحتل عالم Gothic المفتوح ثلاثة فصائل رئيسية مختلفة بدوافع مختلفة، والتي يتم تقديم تفاصيل عنها في المقطع الدعائي الجديد. كما كشفت THQ Nordic والمطور Alkimia Interactive عن تفاصيل جديدة حول إعدادات العالم المفتوح وكيف سيحاولان على غرار اللعبة الأصلية أن يغمروا اللاعبين في عالم حي يتنفس. وهذا سيؤدي أيضًا إلى الكثير من التركيز على خيارات اللاعبين، حيث يعد المقطع الدعائي بعالم تفاعلي سيأخذ دائمًا تصرفات اللاعبين وقراراتهم في الاعتبار.

بالإضافة إلى التطرق لآليات القتال والاستكشاف في اللعبة، يلمح المقطع الدعائي أيضًا إلى محتوى قصة جديدة في الريميك لم تكن موجودة في لعبة Gothic الأصلية، بالإضافة إلى تحسينات في طريقة اللعب مثل إجراءات وردود أفعال أكثر تنوعًا للشخصيات غير القابلة للعب، وآليات تقدم محسّنة، وأنظمة تصنيع أكثر تعقيدًا، والمزيد.

Gothic قيد التطوير لـ وXbox Series X/S والحاسب الشخصي. ولكن حتى الآن ليس هناك تاريخ أو نافذة إصدار رسمية للعبة. لكن مؤخراً علمنا بأن ألعاب Gothic Remake و Killing Floor 3 ستصدر قبل مارس 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا