العاب / IGN

الممثل Hugh Jackman خسر الرقم القياسي بعالم Marvel لصالح أحد ضيوف شرف Deadpool & Wolverine

تحذير: الخبر يحتوي على حرق لأحداث Deadpool & Wolverine


غاب الممثل "هيو جاكمان" عن موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كأطول مسيرة مهنية لشخصية من شخصيات Marvel الواقعية، لصالح أحد ضيوف شرف فيلمه الجديد Deadpool & Wolverine.

حيث أعلنت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية أن الممثل " ويسلي سنايبس" ممثل شخصية " بليد " الشهيرة أصبح يَحمل الآن لقب أطول مسيرة مهنية لشخصية من شخصيات Marvel الواقعية الذي كان يشغله سابقًا الممثل الشهير "باتريك ستيوارت" الذي لعب دور "بروفيسور إكس" من عام 2000 بفيلم X-Men الأول إلى عام 2022 بفيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness.

على الرغم أن "هيو جاكمان" استطاع أن يتفوق على رقم "باتريك ستيوارات" بظهوره الأخير خلال أحداث فيلم Deadpool & Wolverine الذي تَوفر بدور العرض في 26 يوليو الماضي، إلا وأن ظهور "ويسلي" بأحداث الفيلم نفسه جعله يَسرق اللقب لصالحه، فقد سبق وأن لعب دور "بليد" لأول مرة بفيلم Blade عام 1998 أي قبل عامين من ظهور "وولفرين" لأول مرة.

هذا يعني بأن مسيرة " ويسلي سنايبس" المهنية كـ "بليد" أمتدت إلى 25 عامًا و340 يومًا، مقارنة بـ 23 عامًا و344 يومًا للممثل "هيو جاكمان" كـ"وولفرين/ لوغان"، و21 عامًا و296 يومًا للممثل " باتريك ستيوارت" كـ "بروفيسور إكس".

الممثل " ويسلي سنايبس" لم يكتفي بهذا الرقم القياسي فحسب، بل حقق أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأطول فجوة بين ظهور الشخصيات بأفلام Marvel، فبعد مرور ما يَقرب من عقدين من الزمن وتحديدًا 19 عامًا و231 يومًا من أهر ظهور له بفيلم Blade: Trinity الذي عُرض عام 2004 وبين فيلم Deadpool & Wolverine.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا