العاب / سعودي جيمر

حرارة القتال مشتعلة في الموسم 7 — غوست الأبدي من لعبة Call of Duty: Mobile

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

استمتع بالمنافسة الصيفية في الموسم 7 — غوست الأبدي في Call of Duty: Mobile. قم بتحدي قوانين الفيزياء في نمط اللعب الجماعي كرة الاتصال شديد المنافسة، وانخرط في قتال المركبات عبر خريطة Collateral الجديدة للحرب البرية.

يقدم الموسم 7 أيضًا مسدس ISO الرشاش وسكورستريك سلسلة طلقات القصف وميزة الأفعوانية والمزيد، بما في ذلك الرياضات الجديدة ومخطوطات الأسلحة ذات الطابع الصيفي، وكذلك هيئات العملاء. استمتع بالصيف والعب معنا الموسم 7 من Call of Duty: Mobile – غوست الأبدي، الذي يصدر في في 1 أغسطس الساعة 3 فجرًا بتوقيت .

ias

تذكرة قتال غوست الأبدي: سلاح وسكورستريك جديدان

تتضمن تذكرة قتال “غوست الأبدي” عناصر مجانية ومميزة، بما في ذلك هيئات عميل جديدة ومخطوطات سلاح وبطاقات تعريف ونقاط  Call of Duty إضافية لتنفقها في التذكرة المميزة القادمة أو في المتجر.

مستويات تذكرة القتال المجانية

قطِع الأعداء إربًا باستخدام مسدس ISO الرشاش خفيف الوزن وسريع النيران، واستعِن بسلسلة طلقات القصف. قم بسحب وضبط نقاط البداية والنهاية للسكورستريك حتى تستدعي طائرتين مقاتلتين لقصف المنطقة المحددة. تتضمن مميزات المستوى المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من الهيئات ومخطوطات السلاح وعملات الخزينة والمزيد.

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ التذكرة المميزة لتحصل على فرصة لكسب كل المحتوى المتاح في بث الذكرى السنوية لغوست الأبدي، بما في ذلك هيئات العملاء بطابع الرياضة والصيف مثل الرجل الميت – اللاعب و محارب ركوب الأمواج – الظهير الربعي وبارك – السرعة وبيك – طيار اختبار. واجه العدو بمجموعة من مخطوطات الأسلحة الجديدة بما في ذلك Switchblade X9 — معزز ، وICR-1 — كرة الريشة، وHades — الصعوبة، وBY15 — سباق الغضب، وISO — الظهير الخلفي، استنادًا إلى سلاح الموسم 7 الجديد.

اشتراك تذكرة القتال: انضم إلى القوات البرية من خلال الاشتراك في تذكرة القتال والحصول على مكافآت إضافية شهرية كل موسم إلى جانب تعزيز بنسبة 10% للاعب ونقاط خبرة السلاح وكوبونات الخصم، بالإضافة إلى خصومات محدودة على 10x من سحب الصناديق.

تشتمل مكافآت القوات البرية للموسم 7 على فارغاس — مظهر العميل قائد الجولة، وPDW-57 — انتقام المتسابق، وحقيبة الظهر 3 — تمويه أقصى السرعة.

نظرة عامة على طور اللعب الجماعي: كرة الاتصال وخريطة ونمط الحرب البرية الجديدان

ابذل أقصى جهدك في نمط كرة الاتصال

يصل نمط اللعب الجماعي كرة الاتصال التنافسي سريع الحركة إلى لعبة الهاتف المحمول! لكل من لاعبي كرة الاتصال القدامى واللاعبين الذين فاتهم أول ظهور لنمط اللعب هذا في Call of Duty ® : Advanced Warfare، إنها فرصتكم لتجربة هذا النمط!

في كرة الاتصال، يتم تحديد الهدف حسب موقع بداية كل فريق، ومهمتك هي الاستيلاء على درون القمر الصناعي ورميه نحو مرمى فريق العدو لكسب النقاط. سجل نقطة واحدة مقابل رمي الكرة في مرمى العدو ونقطتين لغمرها بالقفز داخل المرمى أثناء الإمساك بالكرة.

لا يمكنك حمل سلاح أثناء الإمساك بالكرة، لذا فكر بسرعة عند التحرك بها. إما أن تضرب الأعداء بها كسلاح قتال يدوي، أو تمررها إلى زميل في الفريق لاستعادة سلاحك؛ يمكنك حتى رميها مباشرة في أيدي العدو ما يعطله للحظة.

ولتسريع المباراة وخلق فرص تكتيكية جديدة، يمنح نمط كرة الاتصال العملاء القدرة على الركض على الجدران ثم القفز بقوة. استعن بهذه الحركات للتغلب على خصومك وتنفيذ حركات بهلوانية مميزة.

تتبدل الأدوار عندما يسجل فريق خمس نقاط، ويفوز الفريق الأول الذي يسجل عشر نقاط.

خريطة الحرب البرية الجديدة: Collateral

تظهر خريطة Collateral لأول مرة في الحرب البرية في الموسم 7! في حين أن Strike من الموسم الماضي وضعت العملاء حول حطام قمر صناعي في وسط قرية. أما هذه النسخة الأكبر فهي تتوسع أكثر في المناظر الطبيعية الصحراوية، بما في ذلك الكثبان الرملية المحيطة والعديد من المباني الملحقة والخزانات الكبيرة التي تدعم عملية التنقيب عن النفط في المنطقة. تضم خريطة Collateral مركبات تمكنك من القيادة والتنقل عبر مساحاتها الشاسعة نحو الأكشن.

تحديثات الحرب البرية الجديدة

ابدأ مباريات الحرب البرية من مقعد السائق. بعد تحديث الموسم 7، يمكن للاعبين اختيار الانتشار في المباراة في مركبة على الفور بدلاً من مجرد تحديد نقطة للانتشار فيها. استخدم هذه الميزة للتقدم نحو الأهداف: عندما تستحوذ على نقطة الآن، تكافئ الحرب البرية فريقك بثلاثة إمدادات جوية تهبط على الهدف الذي تم الاستحواذ عليه. اثبت في موقعك لتحصل عليها فور هبوطها.

فعالية جديدة ذات سمة: السرعة الفائقة

انعم بأفضل مستويات القتال في هذه الفعالية بسمة الملاكمة حيث يجب عليك إثبات جدارتك داخل الحلبة وخارجها. اختبر استعدادك من خلال استكمال التحديات لبدء جمع مجموعة من قفازات الملاكمة. استخدم قفازاتك العادية والمتقدمة، التي يمكن الحصول عليها من خلال إكمال تحديات أكثر صعوبة، للدخول إلى الحلبة لخوض مباراة في البطولة مع إمكانية الحصول على درجة أعلى ومكافآت أكبر.

تشمل العناصر الأساسية التي يمكن فتحها في هذه الفعالية لهذا الموسم هيئة العميل بيكر — سباق الدراجات، بالإضافة إلى مخطوطتي السلاحين الجديدتين Outlaw — بطل تنس الطاولة وMX9 — الأصابع المعلقة.

تذكرة تحدي الموسم 7

خُض تحديات جديدة مع تذكرة تحدي غوست الأبدي التي ستصل إلى مقر التحدي الرئيسي وستفتح عناصر موسمية جديدة مثل ميزة الأفعواني التي تقلل من ضرر الرصاص عند الركض، بالإضافة إلى درون استطلاع طائرة التجسس الجديد.

أكمل المهام القياسية والخاصة والنخبة لإحراز التقدم عبر تذكرة التحدي. استخدم عملات التحدي المكتسبة لشراء عناصر من الصرافة مثل هيئة العميل كراش — استوائي.

تحقق من تبويب الفعاليات داخل اللعبة طوال الموسم للحصول على مهام ومكافآت جديدة. لإلقاء نظرة أشمل على الأنشطة الموسمية الجارية، تفقد لوحة المهام في القائمة الرئيسية.

تحديث المتجر: غوست الأسطوري ورايلي يقودان المهمة

غوست الأسطوري: انطلق مع هيئة العميل غوست الأسطوري — الحصار الأبدي، برفقة شريكه رايلي الذي يثق به. يجسد هذا الثنائي الهائل قوة الجحيم المتقد، فعندما يقوم اللاعبون بترقية غوست الأسطوري، تشع الهيئتان الأساسيتان نيرانًا من سطحيهما الزيتين، وهو ما يظهر أيضًا في خلفية صالة لعب غوست الأسطوري القابلة للترقية. اقضِ على الأعداء من على بعد أو اشتبك معهم عن قرب واستدعِ كلبك رايلي لينقض عليهم بحركته القاضية.

يتميز السحب أيضًا بمخطوطتي سلاحين من الحمم الساخنة لبندقية KN-44 الهجومية وبندقية القنص HDR، بالإضافة إلى مخطوطة سلاح القتال اليدوي: المنجل. تشمل المكافآت الأخرى على بطاقة تعريف وتميمة وإيماءة وحقيبة الظهر وكرة العاصفة التكتيكية بتصميم جديد.

بالإضافة إلى ذلك، اصطحب رايلي إلى المخبأ: عندما يحصل اللاعب على الإصدار الأساسي من العميل غوست الأسطوري، سيقوم الكلب رايلي بحراسة مخبأ العميل. التفاعل مع رايلي يجعله يجلس بجانب العميل. اطعم كلبك لتجعله يحبك أكثر. سيحصل العملاء الأكثر ولاءً على بطاقة تعريف — إطلاق العنان للشرسين مقابل جهودهم.

ألياس – سحب ملكة الصيانة (سلاح جديد): إن لم تكن في مضمار السباق تصرخ في وجه الأعداء أو يلاحقها قتلة من الأعداء، ستجد ألياس — ملكة السباق تتألق في القتال في أصعب المواقف. اغتنم فرصة لفتح المحتوى التنافسي الذي يتميز بسمة السباق، ويشمل مخطوطة السلاح ISO — مزود بالوقود بناء على سلاح الموسم 7 الجديد.

المفعم بالحماس (سلاح أسطوري): إيثير العميلة والمتزلجة الماهرة التي تبرع في التزلج وفي القتال. يمتد تألق إيثير بملابس التزلج الصيفية إلى مخطوطتي السلاحين SP-R 208 — الفائق وMG42 حيث ينبضان بالحيوية في المعركة، وسيتاحان لكسبهما في السحب.

سحب متسابق القمة: ليس هناك تحدٍ يصعب على غيرازول — متسلق الصخور مواجهته، فهو قادر على تسلق أكثر التضاريس انحدارًا حتى يحقق هدفه. أحضِر المعدات المناسبة للمهمة باستخدام مخطوطة سلاح AK117 — متسلق الجبال، التي ستظهر أيضًا في السحب.

الصيف: اغتنم الخصومات والعروض خلال تخفيضات الصيف التي تستمر 10 أيام، وتبدأ في 9 أغسطس. تفقدّ العروض والخصومات خلال هذه الفترة حتى لا تفوت أيًا منها.

خزينة تذكرة القتال: يقدم الموسم 7 محتوى تذكرة القتال من الموسم 4 لعام 2021 — الازدراء والحرق.

سينطلق الموسم 7 — غوست الأبدي في Call of Duty: Mobile يوم 1 أغسطس، الساعة 3 فجرًا بتوقيت السعودية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا