العاب / IGN

مخرجة الحلقة الأخيرة من الموسم 2 من House of the Dragon تشرح سبب ظهور مفاجئ لشخصيات بالحلقة

تحذير: يحتوي المقال على حرق للحلقة الثامنة والأخيرة من الموسم الثاني من House of the Dragon بعنوان: The Queen Who Ever Was.


أوضحت مخرجة الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من House of Dragon، وهو مسلسل ذو أحداث مسبقة مشتق عن Game of Thrones، سبب ظهور عدد من الشخصيات المفاجئة في الحلقة.

ظهرت هذه المشاهد عندما رأى دايمون تارغاريان رؤى للمستقبل تم أخذها من خارج مسلسل House of the Dragon لتشمل حتى مشاهد من مسلسل Game of Thrones الأصلي. شوهدت دينيريس تارغاريان التي لعبت دورها إميليا كلارك مع تنانينها الثلاثة إلى جانب قائد السائرين البيض والغراب ذو العيون الثلاثة.

قالت غيتا فاسانت باتيل، مخرجة الحلقة الثالثة والثامنة من الموسم الثاني، لمجلة Variety: "لقد تشرفت للغاية بأن أكون جزءاً من تنفيذ ذلك. عليك أن تكتشف كيف ستتناغم كل هذه الأشياء معاً. ترى دينيريس، ولكن كيف تراها؟ هل ترى وجهها؟ ما الذي تفعله؟".وأضافت: "ارتأيت أن خروج التنانين من ظلها سيكون مثيراً للاهتمام لأن الأمر لا يتعلق بدينيريس، بل بقصة التاريخ. نحن في وجهة نظر دايمون لذلك كان لزاماً على هذه الرؤية أن تحكي لديمون قصة تاريخ شعبه وأن رينيرا كانت يجب أن تكون على العرش".

وأكملت القول: "من المغري جداً أن نقول لأنفسنا: ’فلنعرض دينيريس! دعونا نقرب الصورة عليها‘. لكن هذا ليس ما يدور حوله الأمر. في الواقع دايمون لا يعرف من هي. كان يجب أن تجعل الرؤيا دايمون يفهم أنه يجب عليه أن يعلن ولاءه لرينيرا طوعاً".

قالت باتيل أنها ركزت على المشهد باعتباره جزءاً مهماً من القصة بدلاً من أن يكون مشهداً يضم ضيفة شرف لإرضاء المعجبين. وقالت: "لهذا السبب لا ترى الكثير من الأشياء الإضافية. كان من الممكن أن يكون هناك، لكن هذا ليس الهدف. إذا لم نركز على القصة فسيصبح المشهد مجرد مونتاج لا معنى له".

انتهى الآن موسم آخر من مسلسل House of the Dragon، وبينما تم تأكيد تجديده حتى قبل بدء عرض الموسم الثاني، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن المعجبون من مشاهدة المزيد منه مرة أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا