العاب / سعودي جيمر

سيجا تسجل العلامة التجارية Yakuza Wars باليابان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً قيل بأن استوديو Ryu Ga Gotoku سيكشف عن لعبته القادمة في TGS 2024، وبانتظار هذا الإعلان يبدو بأننا حصلنا اليوم على تلميح لاسم اللعبة المقبلة.

بحسب ما رصده حساب @Wario64 على تويتر، قامت Sega بتسجيل علامة تجارية لشيء يسمى Yakuza Wars في . كانت Yakuza، بالطبع، الاسم الذي عُرفت به سلسلة Like a Dragon في الغرب حتى وقت ليس ببعيد. بيانات تسجيل هذه العلامة التجارية لا تعطينا الكثير من التفاصيل حول ماهية هذا المشروع الجديد بالضبط، ولكن البعض يقول بأنه ربما تكون لعبة تكتيكية فرعية على غرار Dynasty Warriors.

ias

ومن المثير للاهتمام أن Ryu Ga Gotoku Studio، الذي تحدث الشهر الماضي عن لعبته القادمة، قال إنه من المرجح أن يفاجأ المعجبون بها. ومهما كانت اللعبة، فسيتم الكشف عنها في معرض طوكيو للألعاب في سبتمبر القادم. هذا ونذكر بأنه في وقت لاحق من العام، وتحديداً في 24 أكتوبر، سيُعرض Like a Dragon: Yakuza على أمازون برايم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا