العاب / IGN

نجم Deadpool & Wolverine رايان رينولدز يريد توديعًا على طريقة Logan لشخصية Blade التي قدمها ويسلي سنايبس

يريد نجم Deadpool & Wolverine رايان رينولدز أن يحصل بطل Marvel الكلاسيكي Blade الذي قام بدوره ويسلي سنايبس على فيلم وداع يشبه فيلم Logan الذي قام بدوره هيو جاكمان.

قال رينولدز أن فيلم Blade لعام 1998 والأجزاء التالية خلقت سوقًا لأفلام الأبطال الخارقين، وبدونها لن يكون هناك أمثال X-Men أو Marvel Cinematic Universe.

قال رينولدز على X/Twitter: "لن يكون هناك Fox Marvel Universe أو MCU بدون أن يخلق Blade سوقًا أولاً. إنه الأب الروحي لأعمال Marvel. يرجى إعادة التغريد للحصول على وداع يشبه فيلم Logan"، وحتى الآن، تمت إعادة نشر منشوره أكثر من 25000 مرة.

وصل فيلم Logan في عام 2017 باعتباره الفيلم الأخير من سلسلة Wolverine والذي يتبع قصة شخصية جاكمان التي ظهرت لأول مرة في فيلم X-Men في عام 2000، وفي حين أن فيلم Deadpool & Wolverine قد تفوق على ذلك إلى حد ما، إلا أنه مازال يُنظر إليه على أنه لقصة تلك الشخصية.

برز فيلم Logan باعتباره إصدارًا نهائيًا استثنائيًا في سلسلة تلقت مراجعات متوسطة بشكل كبير، مما جعل العديد من المشاهدين راضين عن الرحلة التي خاضها Wolverine والإرث الذي تركه وراءه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا